أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في السادسة من مساء الجمعة.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي غياب 11 لاعبا بسبب الإصابات ووجهة النظر الفنية وبسبب عدم إمكانية تسجيلهم في القائمة الإفريقية للموسم الجاري.

ويتواجد فريقا الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني في المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جوارهما شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

مران الأهلي | الشناوي في الملعب وطبيب الفريق يكشف تطورات إصابته

وتعتبر مواجهة الأهلي ويانج افريكانز تحصيل حاصل بعد حسم الفريقين تأهلهما إلى الدور ثمن النهائي، فيما يبحث كل منهما عن حسم صدارة المجموعة.

ويملك فريق النادي الأهلي 9 نقاط حصدها من 5 مباريات بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مواجهات، فيما لم يتعرض لأي خسارة، ويحتل صدارة ترتيب المجموعة.

رامي ربيعة قبل مواجهة يانج أفريكانز: لا يشغلنا المركز الأول أو الثاني.. هدفنا لقب دوري الأبطال

أما يانج أفريكانز فقد جمع 8 نقاط بعد أن حقق انتصارين وتعادلين ونال خسارة واحدة، كما ضمن الصعود للدور التالي بفارق نتائج المواجهات مع ملاحقه شباب بلوزداد.

قائمة الأهلي أمام يانج أفريكانز

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم الدبيس، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، محمد مجدي قفشة رضا سليم، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أنتوني موديست، وسام أبو علي.

غيابات الأهلي عن مواجهة يانج أفريكانز

محمود كهربا، محمود متولي، محمد الشناوي، محمود الزنفلي، خالد عبد الفتاح، عمر كمال، ياسر إبراهيم، أحمد عبد القادر، اليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد.