كشفت تقارير صحفية أن الدوري السعودي مستعد لتقديم عرض قياسي من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، من ليفربول، الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول، في صيف 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وسبق أن ارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن ليفربول، خلال الصيف الماضي، بعدما حاول الاتحاد السعودي الحصول على خدماته مقابل عرض مالي كبير.

ورغم عدم حدوث تلك الخطوة، إلا أن التكهنات بشأن مستقبل محمد صلاح تجددت مرة أخرى، حيث ظهرت تقارير مؤخرًا تفيد بأنه لا يزال مطلوبًا في الدوري السعودي.

وحسبما ذكرت شبكة "hitc" الإنجليزية، فإنه من المتوقع حصول محمد صلاح على عرض مالي قياسي في موسم الانتقالات الصيفي القادم من قِبل الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت أن الدوري السعودي يركز على تأمين صفقة محمد صلاح في الصيف المقبل، وسيجعله اللاعب الأعلى أجرًا في كرة القدم.

اقرأ أيضًا.. راي بارلور: ليفربول سيرحب ببيع لاعبه حال استمرار محمد صلاح

وأشارت إلى إنه لطالما اعتبر الدوري السعودي أن التعاقد مع محمد صلاح هو أولويته، حيث أرادوا جذب أبرز لاعب مسلم في العالم ليكون منارة دوريهم.

وأفادت أن مسؤولي الدوري السعودي مستعدون لجعل محمد صلاح اللاعب الأعلى راتبًا في العالم، متجاوزًا بذلك كريستيانو رونالدو الذي يظفر بأكثر من 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ولا يزال رونالدو يقدم أعلى مستوياته مع نادي النصر، لكن محمد صلاح مختلف بالنسبة لـ الدوري السعودي، لأنه لا يزال أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي وفي أفضل حالاته وهو في سن 31 عامًا.

وكانت خطط دوري روشن دائمًا هي محاولة جذب بعض أفضل المواهب في العالم، لكنهم يريدون من محمد صلاح كمسلم أن يساعد في إلهام القاعدة الجماهيرية المحلية والشرق الأوسط ككل.