زعمت صحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي ليفربول قد يحرم برشلونة من التعاقد مع خليفة مدربه الحالي، تشافي هيرنانديز، بعد نهاية الموسم الحالي.

ويبحث برشلونة عن مدرب جديد بعد إعلان، تشافي، الرحيل الرسمي عقب هذا الموسم بسبب تذبذب النتائج في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويرى تشافي أن رحيله سيكون الحل الأمثل في الوقت الحالي حتى يعود برشلونة إلى المسار الصحيح في الموسم القادم.

ووضع برشلونة أكثر من اسم على طاولته من أجل قيادة الفريق مستقبلًا، لكن المشكلة تكمن أن هناك أكثر من نادٍ كبير يبحث أيضًا عن مدربين جدد مثل ليفربول وبايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. راي بارلور: ليفربول سيرحب ببيع لاعبه حال استمرار محمد صلاح

دي زيربي

ووفقًا للصحافة الأوروبية فإن ليفربول يضع تشابي ألونسو كخيار أول لقيادته في الموسم المقبل بعد رحيل يورجن كلوب، لكن الأمر ليس سهلًا مع وجود سباق مع بايرن ميونخ.

يريد بايرن ميونخ هو الآخر الإسباني لقيادة الفريق بالموسم الجديد بعد تأكد رحيل توماس توخيل، بسبب سوء النتائج هذا الموسم.

وبالتالي، إذا استقر تشابي ألونسو على بقائه في باير ليفركوزن أو رحيله إلى بايرن ميونخ قد يتجه ليفربول نحو الخيار التالي وهو مدرب برايتون، روبرتو دي زيربي.

دي زيربي أيضًا على رادار برشلونة وبالتالي، سيكون هناك منافسة شرسة مع ليفربول مع أفضلية الأخير نظرًا لقدرته على دفع مقابل الشرط الجزائي في عقد الإيطالي وقدره 15 مليون يورو.

هذا المبلغ لن يستطيع برشلونة دفعه في الفترة المقبلة نظرًا لأزمته المادية، وبالتالي، تكمن هنا المشكلة وقد يدفع النادي الكتالوني للانسحاب من السباق.

ويحاول برشلونة في الفترة المقبلة أن يحسم ملف المدير الفني الجديد خاصة في التوقف الدولي في نهاية الشهر الجاري مارس.