يبدو أن علاقة مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، ومهاجمه، كيليان مبابي، قد وصلت إلى طريق مسدود بعدما أصبح اللاعب غير مهمًا في المباريات الأخيرة.

وبات إنريكي يستبدل مبابي في العديد من المباريات ومباريات أخرى يبتعد عن التشكيل الأساسي، مما أثار الجدل في الصحافة الفرنسية.

يأتي ذلك قبل 4 أيام فقط من مباراة إياب دور الـ 16 أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، رغم عدم وجود أي إصابات يعاني منها الفرنسي الذي جلس بجوار والدته بعد الاستبدال وليس على مقاعد البدلاء.

وعلق إنريكي على الأمر بأنه يجب على باريس سان جيرمان اعتياد اللعب بدون مبابي، هذا التعليق كان مرارًا وتكرارًا على لسان المدرب في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تصرف غريب من مبابي بعد استبداله في مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

ناصر الخليفي

وبدأت المشكلة عندما شعرت الإدارة بأن مبابي سيرحل دون الإعلان الرسمي عن ذلك، ووقتها قرر ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان عد تقديم أي شيء مميز له يقنعه بالاستمرار.

وأكد الخليفي للمقربين منه أنه إذا وقع مبابي مع ريال مدريد، فلن يشارك بعد الآن مع باريس سان جيرمان ومنح تفويضًا كاملًا للمدرب للتصرف في الأمر.

بعد ذلك تدهورت العلاقة بين مبابي وإنريكي في غرفة اللاعبين، ولم يعودا قادرين على تحمل بعضهما البعض، رغم عدم ظهور ذلك علنًا أمام الجميع، بحسب شبكة "Foot Mercato" الفرنسية.

لكن إنريكي بدأ في وضع مبابي على مقاعد البدلاء ويستبدله في مباريات أخرى، بل خرج وصرح أنه يخشى غياب لاعبين آخرين مثل عثمان ديمبلي وبرادلي باركولا.

ولكن قرار إنريكي في الوقت الحالي والحاسم من الموسم قد يتسبب له بمشاكل كبيرة خاصة وأن باريس سان جيرمان ينافس على أكثر من بطولة أهمها دوري أبطال أوروبا.