أعرب يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف.

وفاز ليفربول بهدف قاتل سجله داروين نونيز على نوتينجهام فورست، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند.

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد المباراة لشبكة "سكاي" البريطانية: "هذه أصعب بماراة لعبناها بسبب الظروف، خضنا 4 مباريات في 11 يومًا، أمر صعب حقًا، في ظل الوضع الحالي للفريق".

طالع أيضًا.. ماك أليستر عن تمريرته في فوز ليفربول القاتل: علمت أنها اللحظة الأخيرة

وأضاف: "لقد كان هذا الفوز مميزًا، يمكنك أن ترى كيف كانت الأمور صعبة بالنسبة لنا، لا أستطيع ان أصدق كيف حققنا أربعة انتصارات متتالية في 3 بطولات مختلفة".

وشدد: "لا أستطيع أن أطلب من الأولاد أكثر مما يفعلونه، يوم الأحد المقبل أمامنا مباراة كبيرة جدًا، وقبل ذلك مهمتنا لن تكون سهلة في براج، لكن كل ما علينا فعله هو مواصلة التقدم وأن نتعافى سريعًا".

وواصل: "لم نبدأ أمام نوتينجهام فورست بشكل جيد، لكن تمكننا من التسجيل وقبل ذلك صناعة الهدف من الرجل الأكثر هدوءًا في الملعب بأكمله، لقد رأيت ذلك على الهواء مباشرة، لكنني لن أنساه أبدًا، لقد أرسل ماك أليستر الكرة بهدوء وحسم في نفس الوقت".

وأوضح: "لو أخبرتني قبل 12 يومًا أننا سنفوز بجميع المباريات الـ4 لقلت إنه لا توجد فرصة، كان الأمر مستحيلًا بالنسبة لي في هذه الظروف، ولكن الأمر مثير للسخرية الآن".

واختتم: "سنعيد شحن طاقتنا حتى المباراة التالية، ما فعله اللاعبون مميزًا ورائعًا، لم يكن الأمر سهلًا على الإطلاق أن نصل إلى هذا العدد من النقاط ونبقى في الصدارة، خضنا العديد من المعارك".

ليفربول يتصدر الآن الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، قبل الديربي أمام مانشستر يونايتد غدًا الأحد.

وينتظر ليفربول مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام سبارتا براج التشيكي، يوم الخميس المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.