ودع فريق الوداد المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات في النسخة الحالية من المسابقة القارية، بالرغم من تحقيق الفوز بهدف دون رد أمام أسيك أبيدجان الإيفواري اليوم السبت.

الوداد فاز على أسيك الإيفواري بنتيجة هدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا.

الوداد يتواجد في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا مع أسيك أبيدجان الإيفواري وسيمبا التنزاني وجوانينج جالاكسي البوتسواني.

وسجل هدف فوز الوداد، منتصر لحتيمي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد خطأ في التمرير للاعبي أسيك تصل الكرة إلي لاعب الوداد وينطلق به ويسدد في المرمي.

ورغم تحقيق الوداد الفوز، إلا أنه لم يكن شفيعاً له في التأهل إلى دور ربع النهائي، بعد تحقيق منافسه سيمبا التنزاني الانتصار بستة أهداف دون رد على جوانينج جالاكسي البوتسواني في المباراة التي أقيمت اليوم أيضاً ضمن نفس الجولة.

وكان الوداد وسيمبا يتنافسان على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية لـ دوري أبطال إفريقيا في الجولة الأخيرة والسادسة من دور المجموعات.

ووصل الوداد إلى النقطة التاسعة واحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، لكن خطف الفريق التنزاني سيمبا بطاقة التأهل بسبب المواجهات المباشرة بين الفريقين.

طالع | ترتيب مجموعة الوداد في دوري أبطال إفريقيا بعد انتهاء دور المجموعات

وتأهل من المجموعة الثانية، كل من أسيك أبيدجان الإيفواري متصدراً برصيد 11 نقطة، وجاء في المركز الثاني سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط.

الوداد وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، كان قد خسر أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني بالجولة الأولى 1-0، وبنفس النتيجة أمام أسيك الإيفواري بالجولة الثانية، في الجولتين الثالثة والرابعة فاز على سيمبا التنزاني بهدف في المغرب وخسر في تنزانيا بهدفين دون رد.

هدف فوز الوداد أمام أسيك الإيفواري في دوري أبطال إفريقيا