ظهر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، للحديث قبل مباراة القمة المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، وسيلتقي الفريقان يوم الأحد القادم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كلوب الحديث تعليقًا على تصريحات لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد والذي صرَح بأن إعادة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول "سيعني أكثر" مما لو فاز مانشستر سيتي باللقب الرابع على التوالي.

كما أشار أرنولد إلى أن الميزة المالية لمانششتر سيتي تضع علاوة أكبر على أي ألقاب يفوز بها ليفربول.

وقال كلوب: "لقد أخبرني عدد قليل من الأشخاص بما يجب أن أقوله (يضحك)، لست متأكدًا من عدد المرات التي يتعين علينا فيها أن نقول في هذا النادي كم مرة نحترم السيتي".

وأضاف: "بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، لاعبون رائعون، أفضل لاعب رقم 9، دي بروين سيدخل التاريخ مع ستيفن جيرارد، تخيل تلك المحادثة! فيل فودين، أفضل لاعب إنجليزي".

اقرأ أيضًا | روبن دياز ينضم إلى هالاند للرد على أرنولد: لن تعرف شعور الثلاثية إلا إذا حققته

وأشار كلوب: "يفهم ترينت ذلك، لكنه من مشجعي ليفربول، شعارنا "هذا يعني المزيد" يعني أنه يعني المزيد بالنسبة لنا، قبل عامين، كان لدينا احتفال بعد خسارة دوري أبطال أوروبا في الليلة السابقة والدوري الإنجليزي الممتاز، أخبرني عن المدينة التي ستفعل هذا حيث يبدو أننا فزنا؟".

وواصل: "هذا النادي مميز بالنسبة لنا، فإذا شعرنا بذلك، فلماذا لا نقول ذلك؟ أنا لست مهتمًا حقًا (بالآراء الخارجية)، هذا ما يشعر به، لقد قيل لي عن ذلك، أنا متأكد من أنه أظهر الاحترام الكامل أيضًا".

وأستطرد مدرب ليفربول: "مانشستر سيتي هو الأكثر نجاحا منذ سنوات وربما في أوروبا، سجل مثير، أنا متأكد من أن هذا يعني الكثير بالنسبة لجمهورهم، ربما يكون السبب بالنسبة لنا هو أننا لم نفز بالكثير".

وأوضح: "لا يعني ذلك أننا فزنا بخمسة ألقاب ثم ستة والخامس كان أفضل، هذا كل شيء، تحب هذه المقابلات عندما يقول شخص ما ما يفكر فيه ويتفاعل العالم كله معه، لا يزال مسموحًا لنا أن نفكر فيما نريد، لا يوجد خطأ فيما قاله ترينت من وجهة نظري".