كشف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، عن أفضل ذكرياته مع مدربه، يورجن كلوب، الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي.

ووقع كلوب مع محمد صلاح في صيف عام 2017 قادمًا من روما بمقابل مادي قيمته 34 مليون جنيه إسترليني، وكتب الفرعون المصري التاريخ مع الريدز خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا | مورينيو: محمد صلاح جعلني مذهولًا.. وشيكابالا لم يعد شابًا

يورجن كلوب

وتحدث محمد صلاح عبر المركز الإعلامي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: "من الصعب اختيار ذكرى واحدة لتكون الأفضل والأغلى مع كلوب، نحن نعمل سويًا منذ 8 سنوات".

وتابع: "أعتقد أنه يسمح للاعبيه بالحرية في المباريات، التعبير عن أنفسهم بأفضل شكل ممكن من خلال أسلوبهم، كل لاعب يفعل ما يريد".

وعن اللعب جانب داروين نونيز: "لاعب رائع بالتأكيد، بالنسبة لي دائمًا ما يكون من المهم التأقلم مع زملائي خاصة من ألعب بجانبهم، كما فعلت مع كودي جاكبو من قبل وأيضًا روبرتو فيرمينو".

واستمر: "كانت علاقتي مع فيرمينو رائعة في المباريات، نفهم بعضنا البعض يجب أن يكون الأمر على هذا النحو، حتى يتمكنوا من مساعدتي".

وأضاف: "نونيز لاعب مختلف نوعًا ما عن بوبي، لم يكن لدينا مهاجم يحب الركض مثله من قبل، سريع للغاية يريد ألا يحتفظ بالكرة كثيرًا في قدمه، أرقامه هذا الموسم تتحسن كثيرًا".

واستفاض: "جاكبو مثله تمامًا كسرعة، لكنه يحتفظ أكثر بالكرة، هذا هو المختلف بينهما، لذا يجب علي التكيف مع اللاعبين الموجودين".

وعن التدريب مع مواهب ليفربول: "أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي، التحدث مع هؤلاء اللاعبين الشباب، إظهار مدى اهتمامك بهم قبل تقديم النصائح لهم، إذا قدمت لهم نصيحة، فلن يستمعوا إليك حقًا إذا لم تكن تهتم بهم".

وزاد: "بالطبع، إذا تحدثت معهم لن يتغيروا في يوم واحد، فهم بشر، يحتاجون إلى الوقت، عليك أن تهتم بهم حتى يصبح التواصل معهم سهلًا وتقدم النصيحة لهم بشكل جيد".