أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، دومينيك سوبوسلاي، أنهم لديهم فرصة كبيرة لتحقيق جميع الألقاب هذا الموسم عقب الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية الشهر الماضي.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره سبارتا براج التشيكي، في إياب منافسات دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، على ملعب "أنفيلد"، غداً الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين، بفوز ليفربول بنتيجة 5/1 أمام سبارتا براج في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جنرالي أرينا".

اقرأ ايضاً.. كلوب يُعلن مستجدات حالة محمد صلاح وموقفه من المشاركة مع ليفربول أساسيًا

وقال دومينيك سوبوسلاي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بخصوص المنافسة على الألقاب، إنه شعور جيد، لقد حصلنا على واحدٍ منها، بالنسبة لي أريد الفوز بكل البطولات المتبقية".

وأضاف سوبوسلاي: "نحن جميعًا نركز على المباريات، ولدينا فرصة جيدة لتحقيق الألقاب لكن علينا العمل على ذلك وأن نعمل بجُهد كل مباراة".

واشار: "لم يكن من السهل التكيف مع خط وسط جديد في دوري جديد، ولكننا أظهرنا أنا وماك أليستر وريان وإندو أننا نستطيع الوصول لكل شيء، ليس بعد ولكننا في خضم هذا الأمر".

وأوضح قائلاً: "أسوأ شيء هو أن تتعرض للإصابة وتُحرم من مساعدة الفريق ويكون عليك فقط المشاهدة من بُعد".

وواصل: "لا أشعر أنني لعبت مباراة وقدمت كل ما لدي مع ليفربول بعد، أنا أعمل بلا كلل لأُقدّم أفضل نسخة من ذاتي. لم تشاهدوا بعد أفضل مستوى لي إذا كنتم تحكمون على الأداء ببداية الموسم، بإمكاني أن أكون أفضل".