يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس من مستقبل ضبابي خاصة في خط الوسط مع اقتراب الموسم على نهايته حيث من المتوقع أن يفقد البيكانونيري كل لاعبيه الأساسيين.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإيقاف بول بوجبا لمدة وصلت إلى 4 سنوات بسبب إيجابية عينته من تناول المنشطات، وبالتالي، فهو خارج حسابات يوفنتوس.

بالإضافة إلى اقتراب عقدي الثنائي أدريان رابيو وويستون ماكيني من الانتهاء في 30 يونيو المقبل، وتفيد الصحافة الإيطالية أن اللاعبين لن يجددا عقديهما.

اقرأ أيضًا.. تقارير: لاعب ريال مدريد على رادار يوفنتوس

ادريان رابيو

ولذلك كان يبحث يوفنتوس خلال الفترة الماضية عن بدلاء ووجد لاعبًا قد يعوض بوجبا يلعب في الدوري السعودي ألا وهو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

ويلعب سافيتش في الهلال السعودي منذ بداية الموسم بعدما انتقل من لاتسيو مقابل 40 مليون يورو، وكان الصربي الدولي على رادار العديد من الأندية في السابق على رأسها ميلان.

ولكن سافيتش في الوقت الحالي متألق مع الهلال السعودي الذي لم يخسر هذا الموسم أي مباراة وحقق رقمًا قياسيًا بـ 28 فوزًا متتاليًا.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية من وسائل الإعلام الإيطالية فإن يوفنتوس يطارد سافيتش، فهم يرون الصربي لديه نفس مميزات بوجبا مع قوة بدنية أقوى.

ولكن العقبة هي عقد سافيتش وراتبه الذي يصل مع الهلال السعودي إلى 25 مليون يورو في الموسم وهو مبلغ لن يستطيع يوفنتوس دفعه لأزمته المادية.