تحدث كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس 2024، رفقة منتخب فرنسا الأولمبي، كما علق على مستقبله مع بطل الدوري الفرنسي.

ويرغب المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي، تييري هنري، الاعتماد على خدمات كيليان مبابي في أولمبياد باريس 2024.

وقال مبابي في تصريحات نشرتها شبكة "rmcsport" الفرنسية: "لطالما كان لدي نفس الطموح، لقد قلت دائمًا إن هذا الأمر لا يعتمد عليً".

وأضاف: "القرار النهائي دائمًا يعود إلى الجهة المسؤولة (النادي الذي ينتمي إليه) لا يمكنني التعليق، إذا شاركت في الألعاب الأولمبية فسيكون ذلك بمثابة حلم، لكن إذا لم يُسمح لي بذلك، فسأفعل ما قيل لي، القرار لا يزال بيد شخص واحد ولم يقولوا لي نعم أو لا".

وواصل: "لم نناقش مسألة مشاركتي في الأولمبياد مع باريس سان جيرمان، كل ما يحدث حولنا؟ لدي سؤال، عندما ترى آخر مبارياتي، هل ترى أي شخص منزعج؟".

وفيما يخص مستقبله: "لم أعلن أي شيء، لأنه ليس لدي ما أعلنه، طالما أنني لم أفعل ذلك، فهذا يعني أنه ليس لدي ما أعلنه".

وظهرت تقارير صحفية مختلفة في الفترة الأخيرة حول أن مبابي أبلغ مسؤولي باريس سان جيرمان بأنه سيغادر نهاية الموسم الحالي بمجرد انتهاء عقده.

وعما إذا كان يجب حسم مستقبله قبل يورو 2024، أجاب: "سأركز على منتخب فرنسا عندما يأتي اليورو، أعتقد أن الأمر سيتم تسويته بحلول ذلك الوقت".

اقرأ أيضًا.. إنريكي يرد على أنباء مفاوضات ريال مدريد ومبابي

واستمر: "أنا أركز على المنتخب الوطني، غياب جريزمان؟ إنه لاعب لا يمكن استبداله".

وأكد: "أشعر أنني بحالة جيدة في الوقت الحالي، لست متعبًا للغاية، لدي الوقت، يورو بعيد جدًا، لا أرى ذلك بعيدًا، أنا مستعد للتكيف مع أي موقف".

واستطرد: "قلت إن مستقبلي ليس موضوعًا نتحدث فيه الآن، فكرة تسجيل هاتريك أهم من معرفة ما إذا كنت سأبقى أم لا، نحن نركز حقًا على ذلك".

واختتم: "اليوم الذي سأعلن فيه عن شيء ما، سأكون متواجدًا، لم أخفِ نفسي أبدًا، آسف للإحباط، لكن ليس لدي أي شيء مثير للإعلان عنه".