علق الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، على صافرات الاستهجان المنتظرة في ملعب فالدروم خلال مواجهة تشيلي.

ويواجه منتخب فرنسا على ملعب فالدروم الخاص بنادي مارسيليا، نظيره تشيلي، في مباراة ودية غدًا الثلاثاء، ضمن توقف مارس الدولي.

طالع أيضًا.. مبابي يرد على تصريحات تشواميني المثيرة حول انضمامه لـ ريال مدريد

من المنتظر اطلاق صافرات استهجان من جماهير ملعب فالدروم على كيليان مبابي قبل مباراة الأسبوع المقبل بين باريس سان جيرمان ومارسيليا.

اللاعب الفرنسي رد على سؤال حول ذلك في المؤتمر الصحفي، قائلا: "بغض النظر عن كيفية استقبالي، سيكون تركيزي في الملعب فقط، وسأقاتل لقيادة الفريق من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "بصراحة، سأتفهم إذا تم إطلاق صافرات الاستهجان ضدي، هناك مباراة كلاسيكو يوم الأحد وأنا لاعب في باريس سان جيرمان، لذا إذا حدث ذلك فسيكون أمرًا طبيعيًا، لكنني لن آخذ الأمر على محمل شخصي، ولن يغير الطريقة التي ألعب بها مع المنتخب".

وواصل لاعب منتخب فرنسا: "في معظم مسيرتي جئت إلى ملعب فالدروم كمنافس، والآن أنا هنا كلاعب في منتخب فرنسا، وأعتقد أنني سأشارك الجمهور في الرغبة من أجل الفوز على تشيلي، هذا الملعب من أفضل الملاعب في فرنسا، وفخر لي أن ألعب به دائمًا".

واختتم: "ننتظر أجواء ملعب فالدروم التي نعرفها أمام تشيلي، وهذا ما يمنحنا دائمًا الرغبة في الحصول على أفضل نتيجة من أجل اسعاد هؤلاء المشجعين".