أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عودة إيدير ميليتاو إلى المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة.

ويستعد ريال مدريد لمباراة قوية غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" أمام أتلتيك بلباو في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة عن عودة البرازيلي وإمكانية تواجده أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يعيق انتقال بديل محمد صلاح إلى ليفربول

ميليتاو لحظة إصابته في بداية الموسم

وقال الإيطالي: "ميليتاو بخير، هناك إصابة بسيطة مع كامافينجا ولكننا بخير ولكن عودة ميليتاو الخبر الأهم الآن، لقد تعافى من إصابته وننتظر عودة كورتوا قريبًا".

وأضاف: "ربما سأمنح ميليتاو بعض الدقائق غدًا، ربما يكون لدينا وقت حتى 9 أبريل ولكنه تعافى جيدًا لكنه يفتقر إلى حساسية المباريات".

واستمر: "ربما يكون متواجدًا أمام مانشستر سيتي وربما لا، لكن يظل ميليتاو لاعبًا مهمًا، نسبة مشاركته 50%، يمكن أن تصبح 70%، لا استبعد أي شيء".

وعن دموع فينيسيوس في المؤتمر الصحفي بسبب العنصرية: "الموضوع هام جدًا بالنسبة له، علينا أن نأخذه على محمل الجدل".

وعن تصريحات تشيلافيرت وهجومه على فينيسيوس: "ليس من المهم على الإطلاق التركيز على ما يقوله الآخرون، إنهم يتحدثون كثيرًا للترويح عن أنفسهم ليس أكثر".

وبسؤاله "هل أنت قلق من تأثير تلك المشاكل على فينيسيوس؟"، أجاب: "الشيء الوحيد الذي يقلقني أنه لن يلعب غدًا (إيقاف لتراكم الإنذارات)".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مستقبل مودريتش: "نركز فقط على الموسم الحالي، هكذا هو الحال بالنسبة للاعب، القرارات النهائية تتخذ في نهاية الموسم، لا أحد مهتم بالحديث عن مستقبله".

وعن لونين: "لقد ظهر بشكل جيد وتطور أيضًا، لأنه كانت أمامه فرصة للمشاركة في المباريات، فهو حارس مرمى يتمتع بإمكانات رائعة للغاية".

وعن حماسة جماهير ريال مدريد لرؤية مبابي في الموسم المقبل: "اعتقد أنهم يتحمسون لرؤية القميص الأبيض والفوز بصرف النظر عن اللاعبين".