يرى حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر السابق، أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي الحالي، لديه فرصة ذهبية ليصبح الحارس الأساسي للفريق في الفترة القادمة، مستفيدًا من غياب محمد الشناوي بسبب الإصابة.

وقال صدقي في تصريحات عبر برنامج "الكلام المظبوط" على إذاعة "أون سبورت إف إم": "محمد الشناوي حارس كبير، لكن إصابته تمنح مصطفى شوبير فرصة ذهبية لإثبات نفسه".

وأضاف: "أعتقد أن مصطفى شوبير سيكون الحارس الأساسي للأهلي في الفترة القادمة، لكن إذا واجه أي أزمات، ستعود الجماهير للمطالبة بعودة الشناوي".

وأوضح: "مصطفى شوبير قادر على فرض نفسه بقوة، وأرى أن الشناوي قد يجد صعوبة في العودة لمكانه الأساسي، خاصةً أن أي لاعب يتعرض لإصابة مماثلة يدرك أن العودة لمكانه ليست سهلة".

طالع أيضًا | شريف إكرامي: ما حدث معي في الأهلي سيتكرر مع الشناوي.. وأسوأ شيء في مصطفى شوبير اسمه

وتطرق صدقي للحديث عن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، قائلاً: "موديست لم يُقنعنا جميعًا، لعب مباريات رسمية وودية كثيرة، لكننا لم نر منه أي بصمة تُذكر".

وعن محمود كهربا، قال صدقي: "كان يمكن معاقبة كهربا ماليًا بعد حضور حفل زواج شقيقته، لكن حرمانه من المشاركة ظلمٌ كبير من كولر، خاصةً أنه لو نال فرصة المشاركة مثل موديست، لكان أثبت تفوقه".

واختتم صدقي حديثه عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً: "فوز الأهلي على سيمبا هام جدًا، وعلى المارد الأحمر استغلال عامل الأرض والجمهور في لقاء الإياب، لأن الفريق لم يكن جيدًا في اللقاء، ولا أعتقد أنه سيظهر بنفس الشكل في مواجهة الإياب".