انفجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، غضبًا بسبب مواعيد المباريات المقبلة وضغط الأجندة قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي وريال مدريد في مواجهة معتادة في السنوات الأخيرة بمرحلة دور الثمانية من البطولة يوم الثلاثاء 9 أبريل في ملعب "سانتياجو برنابيو".

اقرأ أيضًا.. تشواميني يتحدث عن فيديو بيلينجهام الشهير ويؤكد: سننتقم من مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

وتحدث جوارديولا عن الأزمة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "نلعب مع أستون فيلا الجولة المقبلة في التاسعة والربع مساء الأربعاء".

وتابع: "ثم أمام كريستال بالاس السبت في الواحدة والنصف ظهرًا، ثم سنسافر إلى مدريد من أجل مواجهة الثلاثاء، بينما سيكون أمام ريال مدريد 9 أيام للاستعداد".

وأضاف: "كنت أتمنى أن أطلب تقديم موعد المباريات ولو يوم واحد ولكن هذا أمر غير ممكن في الوقت الحالي، لكن الفارق كبير في الأيام بين استعداد الفريقين".

وواصل تصريحاته: "في الدوري الفرنسي، لن يلعب باريس سان جيرمان بين مباراتي ربع النهائي أمام برشلونة، في البرتغال، عادة ما يلعبون يوم الجمعة قبل أسبوع دوري أبطال أوروبا".

واستمر: "نحن سنلعب هنا الأربعاء مع ريال مدريد في الإياب، ثم علينا أن نلعب السبت أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، لماذا هذا الفارق الضئيل؟ لماذا نلعب السبت؟".

وأتم: "سواء كوفنتري أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي، لا يلعبون في أوروبا، لماذا لا تمنحونا يومًا آخرًا، هل علينا أن نتشاجر مع محطات البث التلفزيوني، والرد يكون في النهاية أنهم يدفعون لنا الكثير من المال".