حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على نعي والد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل 5 أبريل في إطار منافسات مباراة الإياب لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد أنهى مواجهة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا بالفوز على سيمبا بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا.

ووفقاً للصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي، قدم مجلس إدارة النادي الأهلي العزاء لـ المالي أليو ديانج في وفاة والده.

طالع | الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى اتحاد الكرة لتوضيح موقف لاعب بيراميدز الذي خالف لوائح "فيفا"

وجاء نعي النادي الأهلي على النحو التالي:

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة وقطاع كرة القدم، يتقدمون بخالص التعازي إلى لاعب الفريق الأول لكرة القدم أليو ديانج في وفاة المغفور له والده داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وكان أليو ديانج بدأ أمس الإثنين مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال ‏الفترة القادمة، ذلك بعد خضوعه لجراحة ناجحة أجراها في النمسا لاستئصال جزء من غضروف ‏الركبة‏.‏

وأكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن ديانج يسير بشكل منتظم في تنفيذ فقرات برنامج التأهيل، ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لتجهيزه بالشكل ‏المناسب.‏