يرغب ستيفن أورتيجا في حسم مستقبله مع فريقه مانشستر سيتي، واعترف أنه سيفكر في الأمر بنهاية الموسم الحالي.

وعاد أورتيجا للمشاركة أساسيًا بعد إصابة زميله حارس المرمى البرازيلي إيدرسون، وحافظ على شباكه نظيفة في فوز مانشستر سيتي أمام نيوكاسل بكأس الاتحاد الإنجليزي وفي التعادل السلبي مع آرسنال.

وقال أورتيجا عن مستقبله في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "في النهاية، هذا ليس قراري الوحيد".

وأضاف: "القرار لي ولزوجتي أيضًا، ونحن ننتظر الطفل الثاني، أنا لست في بداية العشرينات من عمري، لذا يجب أن أختار بحكمة الآن ما سأفعله في الصيف".

وأكد: "لا يعني ذلك أنني يجب أن أضغط على النادي حتى يبيعوني، الأمر أشبه برؤية ما سيحدث، أنا مرتاح، لأن هناك أماكن أسوأ من هنا".

وأشار: "لقد كان الأمر ممتعًا، بدأ الأمر بمواجهة ليفربول، ثم في كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ذلك، ثم آرسنال يوم الأحد، وأستون فيلا، وهو فريق جيد أيضًا".

اقرأ أيضًا | ليفربول وآرسنال يخسران النقاط.. جوارديولا يوضح متى سيحسم لقب الدوري الإنجليزي

وتابع: "لقد خضت الآن أربع مباريات كبيرة على التوالي، أعتقد أنني قمت بعمل جيد، وأظهرت لكل الناس أنه يمكن أن يثقوا بي".

وأردف أورتيجا: "أحاول فقط أن أقوم بعملي وأكون سعيدًا بكل مباراة أخوضها، أحاول فقط التركيز على أدائي إذا أتيحت لي الفرصة للعب، من المفترض أن يكون إيدرسون على ما يرام، لكنني لا أعرف بالضبط متى سيعود".

واستطرد: "على المدرب أن يقرر ما يريده، يمكنني فقط إظهار أدائي على أرض الملعب وفي التدريبات وفي النهاية لا أعرف ماذا سيحدث".

وأتم: "لكن الأمر كله يتعلق بالفريق، وإذا اضطررت للعودة إلى مقاعد البدلاء، فسيكون الأمر صعبًا بالنسبة لي، نعم، لكن علينا دعم الجميع".