استقر مجلس إدارة نادي الوداد المغربي بقيادة الرئيس الجديد عبد المجيد البرناكي، على التعاقد مع مدير فني جديد لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

وكان يقود الوداد فنياً خلال الفترة الماضية التونسي المخضرم فوزي البنزرتي، ورحل عن النادي في الأونة الأخيرة عقب النتائج السلبية للفريق.

الوداد كان قد ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات وهذا لأول مرة منذ 8 سنوات كان يتواجد فيها في الأدوار النهائية.

ووفقاً لموقع le369 سبور المغربي، فإن مصدر مقرب من إدارة نادي الوداد الرياضي، أكد أن عبد المجيد البرناكي، رئيس الفريق، أنهى الإجراءات الإدارية وتعاقد بشكل رسمي مع عزيز بن عسكر لتولي قيادة الفريق الأحمر خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وأضاف: "العقد يمتد إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، مع إمكانية الاحتفاظ به مديرا تقنيا بداية من الموسم المقبل".

ويعد المغربي بن عسكر الذي تولى أندية أم صلال القطري والمغرب الفاسي هو ثالث مدرب يتولى قيادة الوداد هذا الموسم بعد كل من التونسي فوزي البنزرتي، المغربي عادل رمزي.

عزيز بن عسكر المدير الفني الجديد للوداد المغربي

طالع | طارق مصطفى: تم ترشيحي لتدريب الوداد.. ورفضت نهضة بركان

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي، بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا ودع أيضاً كأس العرش، بالإضافة لخسارة كل حظوظه في البطولة الوطنية الاحترافية (الدوري المغربي).

يذكر أن مدرب منتخب مصر السابق البرتغالي كارلوس كيروش ومدرب البنك الأهلي المصري طارق مصطفى والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق كان ضمن المرشحين لقيادة فريق الوداد.