كشف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن موقف الثلاثي إيدرسون وكايل ووكر وناثان آكي، من المشاركة أمام كريستال بالاس يوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أصيب إيدرسون في تعادل مانشستر سيتي 1-1 مع ليفربول على ملعب آنفيلد أوائل الشهر الماضي بعد التحام مع داروين نونيز.

وعاد حارس المرمى إلى التدريب عشية مباراة آرسنال التي انتهت بالتعادل السلبي يوم الأحد الماضي، لكن غاب عنها وعن الفوز 4-1 على أستون فيلا يوم الأربعاء.

واضطر ووكر إلى الخروج من المباراة التي خسرتها إنجلترا أمام البرازيل 1-0 على ملعب ويمبلي في التوقف الدولي، وأصيب آكي بعد 25 دقيقة من الشوط الأول أمام آرسنال وحل محله ريكو لويس.

وفي حديثه لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، قال جوارديولا: "إيديرسون أفضل بكثير وربما يكون ضمن القائمة، ناثان وكايل غير جاهزين".

اقرأ أيضًا | ليفربول وآرسنال يخسران النقاط.. جوارديولا يوضح متى سيحسم لقب الدوري الإنجليزي

سُئل المدرب أيضًا عما إذا كان كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند، اللذين كانا على مقاعد البدلاء في مباراة أستون فيلا، سيشاركان أمام كريستال بالاس.

ورد: "أنا لا أعرف حتى الآن، نلعب في وقت الظهيرة وقادمون من مباراة لعبناها قبل يومين فقط، يجب أن أفكر".

وأشاد جوارديولا بخصمه كريستال بالاس ومدربهم أوليفر جلاسنر، قائلا: "لقد كان الأمر صعبًا دائمًا، يقوم جلاسنر بعمل جيد حقًا".

وأتم: "لديهم الجودة واللاعبون الآخرون بنيتهم جيدة، إنهم أقوياء دفاعيًا مع قيادة أندرسن لخمسة في خط دفاع، كانت القوة البدنية موجودة دائمًا، سيلهيرست بارك ملعب صعب دائمًا، ونحن نعلم ذلك".