علق مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على أداء فريقه أمام سيمبا التنزاني باللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعداء جدًا بالتأهل وتحكمنا في سير المباراة، واللاعبون نفذوا ما أريد، وتركت الاستحواذ لسيمبا".

وأكمل: "عرفنا كيف نتحكم في المباراة، والشوط الثاني أهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص، والنتيجة ككل في المباراتين جيدة وسعداء بالتأهل".

مدرب سيمبا يتغزل في لاعب الأهلي ويؤكد: الهدف الأول جاء بـ"سذاجة"

وبسؤاله البعض غير سعيد بالأداء، رد: "تغلبنا على ظروف قاسية في مباراة الذهاب، وأول مرة نلعب بهذه الطريقة، وسجلنا ٣ أهداف في المباراتين، وتأهلنا هل هذا أفضل أم نخسر ونبكي؟".

وأردف: "اخترت التكتيك المناسب، بالدليل أننا نجحنا في ما نريد، ولدينا إصابات، ونتمنى عودة سريعة لحسين الشحات".

وأوضح: "وسام أبو علي شارك جماعيًا في تدريبات الأهلي ولم أحب المغامرة به أمام سيمبا، لكنه جاهز، وديانج وياسر في التأهيل، والشناوي أيضًا، هؤلاء لاعبون مهمون بالتأكيد، وكنا نتمنى وجودهم، لكن لدينا قائمة كبيرة".

وعن حديثه مع كهربا بعد المباراة: "كنت أقول له أين ذهبت، لأني بعد الهدف رأيته يركض، ولا أعرف إلى آين ذهب".

وواصل: "موديست يشارك في المباريات لأدوار محددة ومهمة لنا، ونفذها بشكل جيد، وقدم مباراة قوية، وكان يذهب على الأطراف ويتلقى الكرات العالية".

وأتم: "وفقًا لحالة اللاعبين سنحدد اختياراتنا في المباريات المقبلة، ومعلول اشتكى من تقلصات عضلية وأتمنى ألا تكون أكثر من ذلك، وبشأن تأخر تبديلاتي، فأنا أقوم بهذا طالما الأمور تسير على ما يرام".