يرى أسطورة الكرة المصرية ومحلل شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وائل جمعة، أن مانشستر سيتي كان يحتاج للفوز أمام كريستال بالاس قبل مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على حساب كريستال بالاس في افتتاح الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-2 خارج دياره.

وسيستعد النادي الإنجليزي سريعًا من الغد لمباراة قوية أمام ريال مدريد يوم، الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب دور الثمانية.

اقرأ أيضًا.. كورتوا يحذر من مانشستر سيتي.. ويؤكد: أثق في قدرات لاعبي ريال مدريد

مانشستر سيتي

وتحدث جمعة خلال تواجده في الأستوديو التحليلي للشبكة القطرية، وقال: "جوارديولا كان يهمه الوصول إلى مباراة ريال مدريد في أفضل مستوى ممكن بدنيًا وفنيًا وذهنيًا".

وتابع: "لقد منح الراحة لبعض اللاعبين الأساسيين، الفريق لا يعاني من أي إصابات باستثناء ناثان أكي وربما يلحق مباراة الثلاثاء".

واستمر: "فوز مانشستر سيتي اليوم مهم نظرًا لقوة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والصراع الكبير مع منافسيه ليفربول وآرسنال".

وأضاف: "مباراة كريستال بالاس كانت استعدادًا قويًا قبل مواجهة ريال مدريد، والفوز سيمنح جميع اللاعبين والجهاز الفني معنويات كثيرة وكبيرة".

وعن مباراة ريال مدريد: "ستكون مختلفة عن مواجهة فريق في الدوري الإنجليزي، ستكون لها حسابات أخرى فهي مواجهة لفريق يملك كاريزما، أسماء لاعبين مميزين ولديهم أسلوب مختلف عن فرق إنجلترا".

والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: "لا يزال مانشستر سيتي قريبًا من ليفربول وآرسنال مع جوارديولا، أعتقد أن السباق سيستمر حتى نهاية الموسم".

وواصل تصريحاته: "لكن الفريق الذي سيفقد أي نقطة في الجولات المقبلة، سيكون من الصعب عليه تعويضها لأن المنافسين الآخرين لن يرحموا أحدًا خاصة آرسنال الذي يمتلك قوة هجومية كبيرة".

وأتم: "لكن ليفربول يمتلك في يده القدرة على الحفاظ على الصدارة بالفوز بجميع مباريات المتبقية في الموسم".