علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على التعادل مع مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

ليفربول تعادل بثنائية مع مانشستر يونايتد، بعدما كانت النتيجة في صالح الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، وتمكن محمد صلاح من تسجيل التعادل في الدقائق الأخيرة.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية، قبل المباراة: "كان يجب أن نفوز بهذه المباراة، هذا ما كان واضحًا خلال الأحداث التي شاهدها الجميع".

طالع أيضًا.. رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "في الشوط الأول أهدرنا العديد من الفرص، لم يكن هناك أي تسديدة لـ مانشستر يونايتد، وأقل ما يمكن توقعه هو الخروج من هذا الشوط بهدف واحد فقط".

وأكمل: "سجلوا هدفًا رائعًا من برونو، ثم آخر عن طريق ماينو، كنا نحتاج لبعض الوقت من أجل العودة والاستقرار، كانت لدينا العديد من الفرص قبل وبعد تسجيلهم".

وأشار: "الآن لدينا نقطة أكثر، هدف التعادل كان مستحقًا تمامًا، لم يكن من العدل أن نخسر هذه المباراة. سنواجه نفس الأمر أمام إيفرتون أنا متأكد من ذلك".

وواصل: "أعتقد أن فرصة سوبوسلاي كان تصدي أونانا مذهلًا، أما الآخرون، فقد تسرعوا في التصرف عند اللمسة الأخيرة، كنت أود أن نقوم بلمسة أفضل، يجب أن نكون هادئين في هذه المرحلة، لدينا مباراة في الدوري الأوروبي يوم الخميس ثم كريستال بالاس، أنا سعيد ولست حزينًا، لكنني لست في قمة السعادة".

وأردف: "لست غاضبًا على الإطلاق من اللاعبين، لقد تراجعنا كثيرًا، كان هناك الكثير من المواقف التي كان بإمكاننا فيها الدفاع عن الكرة ونقاتل بشكل أكبر عن الذي أظهرناه".

واختتم: "سنواجه أتالانتا المباراة المقبلة على ملعبنا، هي مباراة صعبة للغاية، ولكن على أرضنا يكون الأمر أفضل، ليس لدينا العديد من المباريات على ملعبنا حتى نهاية الموسم، علينا أن نستغل ذلك، نحن ما زلنا في السباق، يجب أن ندرك ذلك".