أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم غدًا، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | روديجر: أحلم بمواجهة مانشستر سيتي وهالاند.. ولا أحد يقارن بـ ريال مدريد

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي

وتحدث أنشيلوتي عن المواجهة في مؤتمره الصحفي خاصة وأنها المباراة رقم 200 له في دوري أبطال أوروبا، وقال: "الشيء الأهم هو الحصول على أفضل نتيجة ممكنة".

وتابع: "كان لدينا الوقت من أجل الاستعداد لتلك المباراة وأثق من أننا سنحصل على نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة".

واستمر: "لا نفكر في الحكام وقراراتهم قبل أو أثناء المباراة، هناك أشياء أهم علينا التفكير فيها، لدينا 4 لاعبين مهددون بالإيقاف عن مباراة الإياب ويجب علينا التركيز".

وإمكانية خسارة ناتشو وتشواميني للبطاقات المتراكمة: "لقد تم تحذيرهما بالفعل، لكنني أركز في مباراة الغد أهم من الإياب، يجب أن نفوز".

وأضاف: "أتوقع مباراة مثيرة وجذابة لجميع من يحب كرة القدم، أتمنى أن تكون جميلة ولكنها ستكون مختلفة بالطبع عما حدث في السنوات الماضية، هناك أشياء نتفوق فيها وكذلك مانشستر سيتي".

والمقارنة مع جوارديولا: "هذا لا يزعجني، بيب مدرب عظيم ولا يزعجني ما يعتقد الناس عني بقدر تقدير النادي الذي أعمل فيه".

وعن سوء الأداء في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي في النسخة الماضية: "لم تكن لنا أي شخصية ولم نلعب بشجاعة، هذان جانبان مهمان للغاية، كانت لدينا مشاكل ذهنية وفنية".

وغياب كايل ووكر: "اعتقد أن اللاعبين المتواجدين في أرض الملعب سيجيدون حسم المباراة، هذه المواجهات تحسم من خلال تفاصيل صغيرة للغاية، اعتقد أن مانشستر سيتي أجاد التعامل مع غياباته الدفاعية".

وواصل تصريحاته: "أشعر ببعض التوتر قبل المباريات دائمًا، الهزيمة تعني المعاناة، وهي جزء من وظيفتنا كمدربين، أم الفوز يمنح الارتياح لبعض الأيام، تبقيك على قيد الحياة مثل البنزين".

والتغيير الذي طرأ على ريال مدريد: "لدينا بعض التغييرات أهمها أن كريم بنزيما ليس لدينا في الموسم الحالي، هذا ما منحنا حرية أكثر في الهجوم، علينا أن نكون أقوى".

وعن التشكيل: "لم أبلغ أي لاعب بذلك، لدينا شكوك حول مركز واحد فقط وسأتحدث مع اللاعبين غدًا".