دائمًا ما تنتشر مقاطع الفيديو المثيرة بعد أي مباراة كبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وإن كانت بين غريمين مثل مانشستر يونايتد وليفربول.

البطل هذه المرة هو يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، ورد فعله على هتافات جماهير مانشستر يونايتد التي استفزته خلال خروجه من ملعب أولد ترافورد.

وتعادل ليفربول بفضل هدف محمد صلاح المتأخر أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بنتيجة 2-2، ليفقد الريدز صدارة الدوري الإنجليزي لصالح آرسنال رغم التساوي في النقاط، لكن الجانرز متفوق بفارق الأهداف.

طالع أيضًا.. صوت الآذان يدوي أنفيلد.. ليفربول يقيم إفطارًا وصلاة جماعة بمناسبة شهر رمضان

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نشرت فيديو لـ يورجن كلوب، عندما كانت جماهير مانشستر يونايتد تهتف ضده "يورجن ينفجر"، ورد فعله على تلك الهتافات.

مع توجه يورجن كلوب إلى نفق ملعب أولد ترافورد المؤدي لغرف خلع الملابس، للمرة الأخيرة قبل رحيله بنهاية الموسم، تم توجيه صيحات استهجان من جماهير مانشستر يونايتد، الذين هتفوا "إنه ينفجر، ينفجر، ينفجر... يورجن ينفجر".

ذلك الهتاف تم إطلاقه في وجه مدرب ليفربول السابق رافائيل بينيتيز، عندما فشلوا في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2008\2009.

وبينما كان كلوب في طريقه إلى النفق المؤدي لغرف خلع الملابس، بذل قصارى جهده لتجاهل هتافات جماهير مانشستر يونايتد، لكنه لم يتمالك نفسه.

المدرب الألماني، قام بتقييد أذنيه أمام الجماهير، وهز كتفيه بطريقة ساخرة، مما جعل جماهير الفريق المضيف تستمر في صيحات الاستهجان ومنهم من صفق للألماني في زيارته الأخيرة لملعب أولد ترافورد.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب لم يتمكن من الفوز على مانشستر يونايتد هذا الموسم بمختلف المسابقات، فقد تعادل في الدوري بملعب أنفيلد وأولد ترافورد، وخسر برباعية مقابل 3 أهداف في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.