تحدث مانويل أكانجي لاعب مانشستر سيتي عن الفوز الملحمي لفريقه مانشستر سيتي على ريال مدريد في العام الماضي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتغلب مانشستر سيتي على ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل في إياب نصف النهائي، قبل أن يتوج لاحقًا بدوري أبطال أوروبا.

وتعادل مانشستر سيتي إيجابيًا مع ريال مدريد بثلاثية لمثلها في ذهاب ربع النهائي هذا الموسم، وسيلتقي الفريقان مجددًا على ملعب "الاتحاد" في مبارة الإياب يوم الأربعاء المقبل.

وقال أكانجي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن الفوز في العام الماضي: "في دوري أبطال أوروبا، كان ريال مدريد دائمًا أفضل فريق".

وأضاف: "لقد فازوا بأكبر عدد من الألقاب وأنت تعلم دائمًا أنه إذا لم يكونوا في أفضل حالاتهم، فيمكنهم التسجيل من العدم".

وتابع: "الطريقة التي سيطرنا بها على أرضنا كانت تقول، الآن علينا أن نفوز بكل شيء، لقد كان شعورًا رائعًا باللعب في هذه المباراة، لقد شعرت بالارتياح منذ البداية".

اقرأ أيضًا | سبب إصابة دي بروين وغيابه عن مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وأشار: "شعرنا أن الجماهير كانت هناك، وكانت تمريراتنا وبناء الهجمات موجودة، وضغطنا جيدًا وسجلنا الهدف المبكر ثم سددوا في العارضة من توني كروس".

وواصل: "لكن هذه كانت حقًا الفرصة الوحيدة التي أتيحت لهم في المباراة، شعرت بذلك، وواصلنا المضي قدمًا".

وأردف: "لم نتوقف حتى في نهاية الشوط الأول، تذهب وتقول حسنًا، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا، لكننا واصلنا اللعب بشكل رائع مرة أخرى، لذلك أعتقد أنها كانت أفضل مباراة على الإطلاق".

وأكمل أكانجي: "لقد شعرنا بذلك بالتأكيد، مع انتهاء المباراة، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة لنا ولكن أعتقد أنه كان مستحقًا".

واستطرد: "وبعد ذلك أدركنا أنه يتعين علينا الفوز للوصول إلى النهائي، لكنك لا تعرف حقًا ما يمكن توقعه من ريال مدريد عندما يأتون إلى هنا لأنك رأيت في الماضي ما حدث في مباراة نصف النهائي التي خسرناها، ربما كان ذلك في رأس الجميع".

واختتم: "لكن عندما بدأت المباراة، شعرنا جميعًا بحالة جيدة للغاية وأردنا ذلك حقًا، لقد شعرنا بأن جماهيرنا تقف وراء ظهورنا، وتدعمنا، وكان الأمر صاخبًا للغاية منذ البداية وكان علينا القيام بذلك".