تحدث قائد ليفربول، فيرجيل فان دايك عن الهزيمة الثقيلة لفريقه بملعب "آنفيلد" أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي.

وتعرض ليفربول للهزيمة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام أتالانتا في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وسيلتقي الفريقان مجددًا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة الإياب بأتالانتا.

وقال فان دايك في تصريحاته إلى "TNT Sports": "من الواضح أن ذلك ليس رائعًا، أمسية مخيبة للآمال للغاية، هناك الكثير من الأخطاء الفردية وتمت معاقبتنا عليها، إنه شعور سيء".

وأضاف: "علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير، عندما نمتلك الكرة علينا أن نفعل ما هو أفضل وأن نكون أقوى بكثير، كانت المساحات مفتوحة وعاقبونا على الفور".

وأكد: "لقد كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية بالنسبة لنا جميعًا ولكن لا يمكننا الخوض فيها لفترة طويلة، نحتاج أن يتطلع الجميع إلى مباراة كبيرة أخرى، علينا أن نعود إلى تحقيق النتائج".

وأشار فان دايك: "كانت خطوطنا مفتوحة على مصراعيها، الأمر يتعلق أكثر بأننا استقبلنا الأهداف لأننا فقدنا الكرة في مناطق صعبة، إنه أمر مؤلم، لكن هذا لا يمكن أن يحبطنا، علينا أن نرد بسرعة كبيرة".

وأصر: "الأمر مؤلم بالطبع، لم نخسر هنا منذ فترة طويلة، لكن لا ينبغي أن نحرم أتالانتا من الإشادة بما قدموه، لقد عاقبونا بسبب عدم استحواذنا على الكرة، ما زال لدينا فرص لتسجيل هدف أو اثنين ولسوء الحظ، لم نتمكن من ذلك ولم نفعل ذلك".

وشدد فان دايك: "إذا كنا لا نؤمن بقدرتنا على العودة، فلا فائدة من الذهاب إلى إيطاليا، لقد جعلنا الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لأنفسنا عندما تأخرنا بنتيجة 3-0".

وأتم قائد ليفربول: "لكن طريقة التعافي هي الفوز بالمباراة في نهاية الأسبوع، نحن بحاجة إلى تفعيل طاقتنا مرة أخرى، ثم يمكننا التركيز على تسجيل أربعة أهداف على الأقل هناك".