أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، ضرورة إظهار رد فعل على الهزيمة الصادمة التي تعرض لها الليلة الماضية في ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا.

وسيلتقي ليفربول مع كريستال بالاس يوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الهزيمة أمام أتالانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة ليلة الخميس.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "الشيء الجيد في الأداء السيء هو أنه يمكنك اللعب بشكل أفضل، لذا يجب أن نبدأ من هناك (ضد كريستال بالاس)، أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نشعر أن هذا أمر سيء، وهذا ما نشعر به بالفعل".

وأضاف: "علينا أن نظهر رد فعل، بالتأكيد، هذا واضح بنسبة 100٪، سأفكر في ذلك لكنها ليست المرة الأولى في حياتي التي أخسر فيها مباراة كرة قدم لسوء الحظ، سنظهر رد فعل، أستطيع أن أعد بذلك، يجب أن أفعل كل ما في وسعي". 

اقرأ أيضًا | مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل بهزيمة ليفربول أمام أتالانتا

واصل كلوب بشأن التغييرات في التشكيل: "وظيفتي ليست أسهل وظيفة في العالم، وليست الأصعب أيضًا، ولكن عندما يكون لديك لاعبين، عليك التأكد من وجودهم وجاهزيتهم في الملعب".

وأكمل مدرب ليفربول: "لهذا السبب قمنا بالتغيير بين الشوطين، لكنهم جميعًا يتمتعون بجودة هائلة، نحن، كمجموعة، لم نظهر ذلك بشكل جماعي".

وأصر: "نحتاج منهم جميعًا أن يكونوا عدوانيين، ولديهم لياقة، وأن يكونوا مستعدين لذلك، أن يكونوا غاضبين بعض الشيء، ومليئين بالرغبة وأشياء من هذا القبيل، في التشكيلات المختلفة، لعبنا كرة قدم جيدة حقًا هذا العام".

وعن لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، أتم كلوب: "لم تكن هناك فرصة لمشاركته، لقد كان على مقاعد البدلاء لأنه سُمح لنا بوضع 23 لاعبًا في الفريق، لقد خاض حصتين تدريبيتين فقط".