أعرب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن سعادته بالفوز على لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي على ضيفه لوتون تاون بنتيجة 5/1، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الاتحاد".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 73 في المركز الأول مؤقتًا بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند النقطة 25 في المركز الثامن عشر.

اقرأ أيضًا.. فيديو | مانشستر سيتي يقسو على لوتون تاون بخماسية ويعتلي صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "لست متفاجئًا على الإطلاق من مستوي ثلاثي الدفاع (روبن دياز، مانويل أكانجي وجوسكو جفارديول)، الذين لعبوا في مدريد، لقد كانوا مذهلين، وليس من السهل أن يلعبوا هذه المواجهة أيضاً".

وأضاف: "إنه لشرف لي أن أكون هنا بعد سنوات عديدة للمنافسة على المسابقات."

عن لوتون: "كان هناك العديد من الفرص التي لم نتمكن من تسجيلها، لم يكن الأمر سهلاً، لقد تحلينا بالصبر ولم نستقبل هجمات كثيرة".

عن جفارديول وماتيو كوفاسيتش: "ثنائي رائع، جفارديول لديه قدم يمنى لا تصدق، إنه يشعر بثقة أكبر بالقدم اليمنى عندما يهاجم من الداخل فهو يمثل تهديدًا حقيقيًا". 

وتابع: "جفارديول تحسن كثيرًا وفي بعض الفترات كان مرتبكًا وفقد الكثير من الكرات، قلنا له إن المدافعين يجب أن يفعلوا أشياء بسيطة، لقد فهم الرسالة وكان جيدًا بشكل لا يصدق".

وأشار: "كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا وإذا لم نتمكن من القيام بذلك فلن نحقق أي لقب، كل ما علينا فعله هو الفوز بالمباريات وسنحاول الفوز بكل مواجهة".

واختتم عن ستونز: "يعاني من بعض المشاكل، وبعض الانزعاجات، إنه بخير، لكنه شعر بعدم الارتياح".