أكد جيان بيرو جاسبريني، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي أتالانتا الإيطالي، أن مواجهة ليفربول، ستكون من أهم المباريات في تاريخ النادي.

أتالانتا يستضيف ليفربول غدًا الخميس، في إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعبه في بيرجامو، بعدما فاز الفريق الإيطالي ذهابًا بثلاثية نظيفة بمعقل الريدز، أنفيلد رود.

طالع أيضًا.. ليفربول يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة أتالانتا في الدوري الأوروبي

وقبل مواجهة الغد، تحدث جاسبريني في مؤتمر صحفي قائلًا: "نحن نعلم مدى صعوبة مواجهة الغد، رغم اننا فزنا في مباراة الذهاب، لكن مواجهة الغد ستكون مختلفة، يجب أن يكون تركيزنا هو عدم التفكير فيما حدث ذهابًا".

وأضاف جاسبريني: "ليفربول لديه هوية دقيقة للغاية، أتوقع أفضل ما يمكن منهم غدًا، سيأتي ليفربول إلى ملعبنا لتقديم كل ما لديه. سيتعين علينا أن نلعب مباراة رائعة أمام جماهيرنا ونستغل حضورهم ودعمهم لنا".

وشدد مدرب أتالانتا: "ستكون هذه المباراة إحدى أهم المباريات في التاريخ لنا، إن لم تكن الأهم، لكن هذه أشياء تقال قبل المباراة، ومع صافرة البداية، سيتعين علينا أن نعزل أنفسنا".

وواصل: "يجب علينا أن ندخل المباراة ونحن في أنفسنا ندرك بأن ليفربول يمكن هزيمته مثلما حدث في مباراة الذهاب، ولكن يجب أن ندرك أيضًا أنهم كثيرًا ما قلبوا النتيجة".

واختتم: "لدينا حماس كبير وروح عظيمة داخل الفريق، لأننا نجحنا في تسجيل 3 أهداف في ملعب أنفيلد، كل هذا يقودنا إلى أن نقدم أقصى ما لدينا ضد ليفربول".