علق محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، على ما تردد بشأن اعتراض لاعب المارد الأحمر، على المدير الفني السويسري مارسيل كولر بأسلوب غير لائق.

وعلم "بطولات" في وقت سابق، أن إدارة الأهلي قررت خصم 20% من مستحقات محمد مجدي أفشة، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على المدير الفني داخل غرفة خلع الملابس، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال فضل في تصريحات عبر برنامج "الكابتن"، على قناة "Dmc": "لو أفشة عنده وجهة نظر، من حقه أن يقولها للمدير الفني في غرفة مغلقة، لكن لو صح ما تردد عن حديثه مع كولر بهذه الطريقة أمام زملائه فهذا خطأ بنسبة 100%".

طالع أيضًا | هل أيام أفشة معدودة في النادي الأهلي؟.. سيد عبد الحفيظ: انظروا لـ محمد صلاح

وتابع: "الموسم الماضي مصطفى شوبير لعب عندما كان محمد الشناوي مُصابًا، وعندما عاد الأخير لعب، أنا أرى الآن أنه يجب على الشناوي أن يدعم شوبير خاصة أن مباراة الترجي ستكون صعبة جدًا".

وأضاف: "محمد الشناوي رصيده كبير جدًا، وبعد دوري أبطال إفريقيا يعود ويلعب، لكن الآن يجب أن يقف بجانب مصطفى شوبير، لأننا لسنا معتادين على أن حارس يظل أفضل لاعب في الفريق على مدار الفترة الماضية، ويستحق أن يستكمل البطولة".

واختار محمد فضل تشكيل الأهلي من وجهة نظره لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل محمد فضل لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

موعد مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي، يوم 18 مايو الجاري في تونس، بينما ستكون مواجهة العودة في مصر يوم 25 من الشهر ذاته.