تحدث وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة فريقه الأسبق مع الترجي التونسي، المقرر انطلاقها بعد قليل، وتجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي ضيفًا على الأهلي، على أرضية استاد القاهرة الدولي في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لحسم الفريق الفائز باللقب القاري للعام الحالي 2024.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "الجماهير أهم عنصر في منظومة الأهلي، هم العنصر الأكبر والأهم في مسيرة الأهلي الأسطورية، هو العامل المساند الأكبر، وله دور كبير في قرارات إدارية تخص النادي، وهو العامل الأساسي للفوز بالبطولات".

طالع أيضاً.. تشكيل الترجي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. ثلاثي هجومي

وأضاف: "مباراة مصيرية وبها أمور كثيرة ستحسم على تفاصيل صغيرة، أرى أن الأهلي في مباراة الذهاب تعامل بشكل ممتاز وأفسد خطة الترجي، وأفقده ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره، وكولر كان يريد هذه النتيجة".

وتابع: "كل لحظة أشاهد فيها الجمهور أتمنى أن أكون في الملعب في هذا السن واللياقة، عندما كنت ألعب لم أكن اشعر بنفس الشعور بعد أن اعتزلت، في مباريات لعبتها أمام جماهير كثيرة مثل ذلك، ولكن كان لدينا من الخبرة التي تجعلك تصم أذنك عن ذلك لكي تركز في المباراة".

وأردف: "الجمهور هو الوقود، جمهور الأهلي لم يكن سلبيًا أبدًا مع اللاعبين، دائمًا عامل مساعد على الفوز، أتذكر مباريات كثيرة كنا متأخرين في النتيجة ويظل يشجع حتى يتحقق الفوز".

وأتم: "أرقام الأهلي في البطولة تمنحنا الأمل في الفريق، النقطة السلبية فقط التي من الممكن أن تؤثر على أداء الأهلي هي غياب علي معلول اللاعب الأسطوري، هو أفضل لاعب محترف جاء الأهلي في السنوات الماضية".

تصريحات وائل جمعة عن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا