تحدث الدولي المصري، أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، عن العديد من الأمور، في حواره مع الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي.

المحمدي يعتبر من كبار اللاعبين في هال سيتي في الوقت الحالي، وساهم في صعود الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وإستطاع تحقيق 6 نقاط من أصل 9 في الدوري، وتأهل إلى دور الـ32 من كأس الرابطة، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق.

ونشر الموقع الرسمي للنمور، فيديو الحوار، الذي تحدث خلاله المحمدي عن بداية هال سيتي هذ الموسم، والمدير الفني للفريق، ومثله الأعلى.

في البداية تحدث المحمدي عن الظروف الحالية التي يمر بها هال سيتي، حيث قال "قبل بداية الموسم، وأثناء الفترة التحضيرية، الجميع توقع لنا الفشل، لكننا تغلبنا على الظروف والنقص العددي في صفوف الفريق، وبدأنا الموسم بفوز على حامل اللقب".

وأضاف "الروح التي أظهرناها أمام ليستر في الإفتتاح، هي التي جعلتنا نتغلب عليهم، وهو ما قمنا به أمام سوانزي أيضاً، التماسك والروح الإنتصارية، كانت أعلى من الأصوات التي توقعت فشلنا".

وكان ستيف بروس المدير الفني الإنجليزي رحل عن الفريق قبل بداية الموسم، وتولى تدريب الفريق مساعده، مايك فيلين.

تحدث المحمدي عن فيلين قائلاً "مايك يعرف الفريق جيداً، ويعمل معنا منذ موسمين، جميع اللاعبين معجبين به، ونتمنى إستمراره مع الفريق، يعطينا الثقة ويعرف جيداً كيفية التعامل مع الجميع".

وعن دوره في الملعب، مع المدرب الجديد، قال "مع فيلين، عُدت إلى مركز الظهير الأيمن، أقدم دور دفاعي أكثر، لكنني مستمتع بذلك".

بعد عودته من جديد للبريمرليج، بعدما قضى موسم أخر في الشامبيونشيب مع هال، أكد المحمدي على صعوبة المنافسة في البريمرليج، مشيراً إلى أنه دوري صعب لكن الجميع يريد الإستمتاع به.

وتحدث المو ،عن معجزة ليستر سيتي الموسم الماضي قائلاً "لقد أكدوا بأنه ليس هناك مستحيل في كرة القدم، وأن كل شئ ممكن، لقد أظهروا روح كبيرة وتعاهدوا على الفوز باللقب، وفعلوها في النهاية".

وأجاب المحمدي، على سؤال، ماذا لو لم تكن لاعب كرة قدم، حيث قال "كنت سأصبح لاعب تنس، لأنني أحب هذه اللعبة كثيراً".

وعند سؤاله، عن مثله الأعلى في تاريخ البريمرليج، أجاب المحمدي "بالطبع كريستيانو رونالدو، أتابعه منذ أن كان لاعباً في سبورتنج لشبونة، فهو لاعب ورياضي رائع، ورغم أنه مر بظروف صعبة عندما كان صغيراً، إلا أنه عمل بجد ليصبح أفضل لاعب في العالم".