يستعد فريق سانت إيتيان الفرنسي لإستقبال مانشستر يونايتد الإنجليزي غداً الأربعاء، في لقاء إياب دور الـ32 للدوري الأوروبي، وكان لقاء الذهاب على ملعب الأولد ترافورد، أنتهى بفوز الفريق الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

 

وتحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فمؤتمر صحفي للحديث عن المواجهة، ونشر الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي تصريحاته.

وأفتتح المدرب البرتغالي حديثه موضحاً موقف واين روني قائد مانشستر يونايتد والغائب عن  المواجهة للإصابة لوك شو المستبعد من القائمة :" روني مازال مصاباً ولن أخاطر، أظهر تحسن رائع على الجانب العلاجي ،بدأ المشاركة في التدريبات، لكن لن يتمكن من اللحاق بالمباراة وهو خارج القائمة وسننتظر لنهاية الأسبوع حتى نحدد موعد عودته، بالنسبة لشو تم إستبعاده لأن داني بيلند، دارميان، روخو يشاركوا بتميز ويظهروا المستوى المطلوب، على شو الإنتظار حتى يأخ فرصته".

وبسؤاله عن الكرة الفرنسية وتطورها في ظل فوز باريس سان جيرمن على برشلونةبرباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، ومشاركة موناكو أمام مانشستر سيتي أجاب:" ليس من إختصاصي تحليل مستوى الكرة الفرنسية، للحديث عن موناكو وباريس سان جيرمان، أنا سأواجه سانت إيتيان الفرنسي، ترتيبهم الرابع أو الخماس في الدوري، والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله أنهم فريق جيد، صفوفه منظمة ويملك مدرباً لديه فكر تكتيكي مميز".

وحول رغبته في التتويج بالدوري الأوروبي أم الدوري الإنجليزي والذي يحتل فيه المركز السادس بعد مرور 25 جولة، علّق مورينيو:" أرغب في الفوز غداً، لا أرغب في الفوز بالدوري الأوروبي ولا أرغب في الفوز بالبريمرليج، ما أريده الفوز غداً في التاسعة مساءاً- توقيت المباراة-، أرغب في الفوز في النهائي – كأس رابطة المحترفين الإنجليزية- يوم الأحد في السابعة مساءاً أمام ساوثهامتون، هذه هي الطريقة التي أفكر بها طوال مسيتري التدريبية".

وأختتم مورينيو تصريحاته حول المواجهة قائلاً:" لن ندخل اللقاء بإطمئنان لأننا لم نتأهل بعد، أنهينا لقاء الذهاب بثلاية نظيفة وهي نتيجة جيدة جداً لكن لم ننهي المباراة، سأطالب لاعبي فريقي بنسيان نهائي الأحد والتركيز على مباراة الغد".