عقد الإسباني، لويس إنريكي، المُدير الفني لبرشلونة بطل الليجا، مؤتمرً صحفيًا عقب انتهاء مباراتهم أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالدوري الإسباني.

وقدم ديبورتيفو لاكورونيا هدية لريال مدريد، عقب فوزه على ضيفه برشلونة ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهى اللقاء بفوز الديبور بهدفين لهدفٍ، تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 40 من الشوط الأول عن طريق خوسيلو، وتعادل للنادي الكتالوني سواريز في الدقيقة 46، وسجل اليكس برجانتينوس الهدف الثاني لـ ديبورتيفو لاكورونيا في الدقيقة 74.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد برشلونة عند 60 نقطة، بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يستعد لملاقاة ريال بيتيس الليلة، وله مباراة مؤجلة أما سيلتا فيجو.

وأكد، إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي المنقول عبر صحيفة (ماركا) الإسبانية، أن علم مُنذ البداية أن هذه المباراة ستُكلفهم الكثير.

وصرح، لويس، قائلًا " كُنا نعلم أن هذه المباراة ستُكلفنا الكثير منذ البداية، بدأنا اللقاء بشكلٍ جيدٍ، وحاولنا تشكيل خطورة على الخصم، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء، علينا الآن تقبل الهزيمة والتركيز في القادم."

وتابع " من العار التعرض إلى الهزيمة اليوم، كُنا نريد أن نواصل الإستمرارية، ونواصل سلسلة الصعود أمام المُنافسين لنا، اليوم أفتقدنا إلى اللمسة الأخيرة في بعض الأوقات."

وأضاف قائلًا " من عاش معنا الأسبوع الماضي وما حققه الفريق، سيعلم أسباب ما حدث اليوم، لكن بشكلٍ احترافي وفني يجب أن نعرف كيفية التعامل مع هذه الحالات."

واختتم حديثه قائلًا " مواجهة الفرق التي تبحث عن نقطة تكون صعبة للغاية، وهُناك مباريات صعبة أخرى في انتظارنا."