تنطلق اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للقارات المقامة بروسيا في الفترة ما بين 17 يونيو وحتى 2 يوليو.

وويواجه المنتخب الروسي نظيره البرتغالي في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أرينا بالتيكا، في ظل سعي أصحاب الأرض لحسم بطاقة التأهل والفوز على بطل أوروبا.

المنتخب الروسي بعد فوزه على نيوزلندا في مباراة الإفتتاح بثنائية نظيفة، أصبح مُرشح للتأهل أكثر من البرتغال والمكسيك، فالفوز اليوم على السيلساو الأوروبي يضمن له التواجد بالدور نصف النهائي.

منتخب البرتغال تعادل المباراة الماضية في لقاء مثير أمام نظيره المكسيكي بهدفين لمثلهما، ويحاول أن يفوز على الدب الروسي اليوم، من أجل عدم الإبتعاد عن نصف النهائي وعدم التأهل.

ولإطار نفس الجولة والمجموعة الثانية، يواجه المنتخب المكسيكي نظيره النيوزلندي، في مباراة سهلة لمكسيكو، قد تجعله يضع قدماً في الدور نصف النهائي.

المنتخب المكسيكي أظهر مستوى مميز في المباراة الاولى أمام البرتغال، وكان نداً كبيراً لبطل أوروبا، ولم يستسلم وتعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويحتل المنتخب الروسي صدارة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي خلفه المنتخب البرتغالي والمكسيكي برصيد نقطة لكلاً منهما، وفي المؤخرة منتخب نيوزلندا بدون رصيد من النقاط.