فاز منتخب ويلز على نظيره منتخب مولدوفا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

أهداف المباراة جاءت في الشوط الثاني من اللقاء قبل النهاية بعشرة دقائق، بعد أن سجل اللاعب هال "روبسون كانو" الهدف الأول لويلز في الدقيقة 80، ثم تمكن زميله ونجم آرسنال آرون رامزي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وفي نفس مباريات المجموعة تمكنت صربيا من الفوز بهدف دون رد على منتخب إيرلندا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين علل ملعب أفيفا.

هدف صربيا الوحيد سجله اللاعب اليكساندر كولاروف المنقل حديثًا لنادي روما الإيطالي في الميركاتو المنتهي بالدقيقة 55.

فوز صربيا منحها ثلاث نقاط ثمينة لتصل للنقطة 18 في صدارة المجموعة الثانية، فيما استقرت آيرلندا عند النقطة 13 بالمركز الثالث، بينما أصبح رصيد ويلز 14 نقطة بالمركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة، فيما توقف رصيد منتخب مولدوفا عند نقطتين بالمركز السادس والأخير.

وضمن لقاءات المجموعة التاسعة تمكن منتخب تركيا من الفوز بهدف دون رد سجله اللاعب جينك توسن على منتخب كرواتيا ليؤجل حسم المتأهل من تلك المجموعة، بعد فوز منتخب أيسلندا على منتخب أوكرانيا بثنائية اللاعب جيلفي سيجوردسون.

وبتلك النتائج أصبح منتخب كرواتيا في صدارة المجموعة التاسعة برصيد 16 نقطة بالتساوي مع منتخب آيسلندا ولكن بفارق الأهداف، فيما جاء منتخب تركيا في المركز الثالث ومن خلفه منتخب أوكرانيا بالمركز الرابع برصيد 14 نقطة ليشتعل الصراع بتلك المجموعة على بطاقة التأهل.

ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم اختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.