اقترب منتخب ويلز من التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا عام 2018 بعد فوزه على منتخب جورجيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات قارة أوروبا.

يعود الفضل في هذا الفوز إلى اللاعب توم لورينس الذي سجل هدف ويلز في الدقيقة 49 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ويلز إلى 17 نقطة في المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد جورجيا عند 5 نقاط في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، انتهت آمال منتخب تركيا في التأهل إلى مونديال روسيا بعد سقوطه بثلاثة أهداف دون رد أمام منتخب أيسلندا في المجموعة التاسعة سجلهم كل من يوهان بيرج وبيركير بجارنسون وكاري ارناسون في الدقيقة 32 و39 و50.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد منتخب تركيا عند 14 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد منتخب أيسلندا إلى 19 نقطة في المركز الأول مُعززًا فرصه في التأهل المباشر إلى المونديال.

واشتعلت المنافسة بين منتخب كرواتيا ومنتخب أوكرانيا في إمكانية التأهل المباشر إلى المونديال أو التأهل إلى الملحق الأوروبي بعد تعادل الأول أمام فنلندا وفوز الثاني على كوسوفو.

وسقطت كرواتيا في فخ التعادل مع فنلندا بهدف لكلاهما حيث تقدمت كرواتيا بهدف اللاعب ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 57، بينما تعادل بيري سويري لفنلندا في الدقيقة الأخيرة، وفازت أوكرانيا على كوسوفو بهدفين دون رد سجلهما ليرت باكارادا وأندري يارمولينكو في الدقيقة 60 و88.

بتلك النتائج، تساوت كرواتيا مع أوكرانيا برصيد 17 نقطة ولكن كرواتيا تحتل المركز الثاني في المجموعة التاسعة بفارق الأهداف.

وإليكم نتائج باقي مباريات اليوم:

ليشنتشتاين والكيان الصهيوني 0-1.

النمسا وصربيا 3-2.

إيرلندا ومولدوفا 2-0.