ألمح المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لإمكانية مشاركة اللاعب الدولي داني ويلبيك مهاجم الفريق في مواجهة كولن الألماني غدًا بالدوري الأوروبي.

ويحل فريق الجانرز ضيفًا على نظيره الألماني مساء الخميس ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات باليوروباليج في اللقاء الذي سيقام على ملعب "راين إينرجي ستاديون".

وشهدت قائمة المدفعجية عودة المهاجم الدولي الإنجليزي من جديد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفخذ (طالع قائمة أرسنال).

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة لوسائل الإعلام: "داني لديه القدرة على المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم، إذا أصبح جاهز بدنيًا سوف يذهب معهم أنا مقتنع بذلك".

وواصل: " بالنسبة لي ويلبيك هو المهاجم الذي لديه بنيان جسدي جيد، كذلك تحركاته داخل الملعب رائعة، يمكن أن يسجل الأهداف، ويساند خط الوسط ويلعب على الأطراف، وعلاوة على ذلك هو محبوب من الجميع، نحن سعداء جدًا لعودته بعد الأوقات الصعبة التي تعرض لها".

وأضاف: "غدًا سوف نلعب بفريق مكون من لاعبين شباب ولاعبين لديهم خبرة، لدينا خليط جيد من بين اللاعبين، ونحن نريد الفوز في المباراة ونأمل في تقديم أداء جيد غدًا".