قال التونسي هشام الخلصي الإعلامي بقناة بي إن سبورت، إنه لم يقصد أي سوء نية في التغريدة التي كتبها عقب انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الخلصي كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما عاش اللي يعتدي على الترجي الدولة، فهو قوي برجاله، وملعب رادس هذه المرة سيكون مسرحا لـ.. فانتطرونا".

وقال مذيع بي إن سبورت خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "الأهلي سيكون متواجدًا في بلده تونس وعمر ما حدث مشاكل بين الناديين سواء في كرة القدم أو اليد أو الطائرة، كلامي فُسر خطأ في التغريدة التي كتبتها ولذلك حذفتها اليوم".

وأضاف الإعلامي التونسي: "لم يوجد لدي سوء نيه أثناء كتابة التغريدة المختصرة وفُهمت خطأ وكانت زلة أصبع".

وواصل: "لا أريد أن يفهم الجمهور المصري كلامي خطأ، وأنا لست نشيطًا مثل أحمد حسام ميدو أو حازم إمام نجما الزمالك المصري في تويتر".

واختتم: "أعتذر للجمهور المصري الذي فهم كلامي خطأ والأهلي سيكون متواجدًا في بلده، وهو معتاد على اللعب في رادس وكأنه ملعبه والنتائج هي التي توضح ذلك".

جدير بالذكر أن هشام الخلصي كان قد انفعل على وائل جمعة في الموسم الماضي عقب انتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويجدر الإشارة أيضًا إلى أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية قد هاجم هشام الخلصي بسبب التغريدة التي نشرها فور انتهاء مباراة الذهاب بنهائي دوري أبطال إفريقيا. طالع تعليق تركي من هنا