اعترف اللاعب البرازيلي "كرلوس هنريكي كاسيميرو" لاعب وسط فريق ريال مدريد، بذكاء الأوروجوياني "لويس سواريز" مهاجم فريق برشلونة بعدما ارتكب الأول خطأ ضدّ الثاني؛ حصل منه على ركلة جزاء سجّل منها هدف بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا

النادي الملكي سقط بثلاثية نظيفة على يد نظيره الكتالوني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب نصف النهائي ليودع اللوس بلانكوس البطولة.

وقال كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد عملنا بجد وقاتلنا أمام برشلونة، وخلقنا العديد من الفرص، ولكن إذا لم تسجّل تستقبل الأهداف، وهذا ما حدث".

وأضاف: "إنها هزيمة مؤلمة، نحن حزينون، الآن مشوارنا في كأس الملك انتهى بالفعل، لكن يجب علينا أنّ نواصل القتال ونفكر في ما تبقى".

وعن رأيه تجاه أداء زميله "فينيسيوس جونيور": "الحديث عن جونيور فقط سيكون غير عادل، إنه لاعب جريء وشجاع ولا يخاف من أي شيء، ومستواه رائع للغاية بالنظر إلى سنه".

وردًا على "هل تفتقدون رونالدو؟"، أجاب: "لا يمكننا الحديث عن من ليس هنا، قبل أسبوع كريم بنزيما كان أفضل رأس حربة في العالم، علينا أنّ نحارب مع ما نحن معه".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن ركلة الجزاء التي ارتكبها قائلًا: "ما حدث كان واضحًا، وأنا لم أتحجج على قرار الحكم، لويس سواريز كان أكثر ذكاءً عني".

شاهد ركلة الجزاء وهدف سواريز على طريقة بانيكا