زعمت تقارير صحفية، أنّ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، انضم إلى قائمة الأندية التي تريد التعاقد مع "أدريان رابيو" لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرفض "رابيو" تجديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق.

إدارة النادي الفرنسي اتخذت قرارًا بمنع "رابيو" من خوض المباريات إلى جانب منعه من التواجد في غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء المباريات، وعقب ذلك أصدرت قرارًا بأن يخوض التدريبات مع الرديف.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلًا عن "ليكيب" الفرنسية؛ فإن "أندريا بيرتا" المدير الرياضي للأتلتيكو قد أجرى اتصالا مع "رابيو" لمعرفة ما إذا كان يرغب في ارتداء قميص الأتلتي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ "دييجو سيميوني" كان أعطي بالفعل الضوء الأخضر للنادي للتعاقد مع "رابيو"؛ حيث يريد تعزيز صفوف الفريق، بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، على يوفنتوس الأسبوع الماضي.

"رابيو" لا يشارك في لقاءات النادي الباريسي، مُنذ الحادي عشر من ديسمبر الماضي، عندما خاض مواجهة ريد ستار بلجراد البلغاري بدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أنّ "رابيو" يُعد هدفًا لأكثر من نادٍ أوروبي، وعلى رأسهما ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وكذلك مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيان؛ بالإضافة بايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس وميلان الإيطاليان.