"نجوم يريدون العمل مع هذا المدرب.. زيدان جاذب الجلاكتيكوس"، هكذا جاء عنوان صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقريرها عن النجوم الذين قد ينضمون لصفوف ريال مدريد، بعد عودة الفرنسي "زين الدين زيدان".

"زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للنادي الملكي، عاد مجددًا للوس بلانكوس، خلفًا لـ"سانتياجو سولاري"، ويسعى لضم لاعبين جدد.

في كرة القدم يوجد العديد من الأساطير ولا شك أنّ "زيدان" وحدًا منهم، الفرنسي كان أنيقًا وناجحًا في الملاعب كلاعب، قِبل أنّ يُصبح مدربًا، وهو يُعد المثل الأعلى للعديد من اللاعبين في الوقت الراهن.

ومع ازدياد تعقيد سوق الانتقالات، وعدم وجود أموال كافية، لتحقيق أهداف النادي، يُعد تواجد "زيدان" كمغناطيس بالنسبة للاعبين، وسيكون أداء مُفيدة للغاية لضم نجوم لصفوف النادي.

إيدين هازارد

إيدين هازارد

آخر من أشاد بـ"زيدان"، هو البلجيكي "إيدين هازارد" جناح تشيلسي الإنجليزي، والذي يحلم بأن يرتدى قميص ريال مدريد.

البلجيكي قال قِبل يومين "كلاعب، أحترم زيدان كثيرًا لأنه مثلي الأعلى".

 وتابع: "أود أن أشكره على كونه سببًا مهمًا في ممارسة رياضة كرة القدم".

وذكر من قِبل أنه قام بمساندة المنتخب الفرنسي في مونديال 1998، وذلك لتواجد "زيدان" والذي قاد الديوك بالفعل للتتويج بكأس العالم للمرة الأولى في تاريخ فرنسا.

بول بوجبا

بول بوجبا

بطبيعة الحال "زيدان" يحظى بشعبية خاصة في فرنسا، خاصًة لكونه فضل تمثيل المنتخب الفرنسي عن الجزائري وكذلك قادهم لتحقيق المجد بالمونديال واليورو.

"بوجبا" غازل النادي الملكي يوم الأربعاء، بعدما أوضح أنّ ارتداء قميص ريال مدريد، شرفًا لأي لاعب في العالم، وخاصًة مع عودة "زين الدين زيدان"، وأوضح أنه سعيدًا داخل يونايتد لكنه أشار إلى أنه لا يعرف ما يخبئه له المستقبل (طالع تصريحاته كاملة).

وليست هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها "بوجبا" بريال مدريد، حيث طلب "زيدان" التعاقد معه في صيف عام 2016، لكن العلاقة السيئة بين "فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي، ووكيله "مينو رايولا"، وأقفت الصفقة.

اقرأ أيضًا.. ماركا: بوجبا حريص على الانتقال إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي وزين الدين زيدان

رغم أنّ انتقال "مبابي" من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، أمر غير مرجح، في ظل تمسك إدارة النادي الباريسي بصاحب الـ"20" عامًا، إلا أنّ "زيدان" يُعد أيضًا المثل الأعلى لـ"مبابي"، وذلك من شأنه أنّ يساعد ريال مدريد في التعاقد مع بطل العالم 2018.

"مبابي" سبق وأنّ ألتقى بـ"زيدان" من قِبل في عام 2014، وقال عن "زيزو": "إنه مثلي الأعلى، وجعلني أقع في حب كرة القدم".