تحدث "أدريان رابيو" لاعب وسط يوفنتوس الجديد للمرة الأولى عن توقيعه للبيانكونيري وكيف تواصل معه مسئولي النادي خلال الفترة الماضية.

ووقع الفرنسي الدولي على عقود مع بطل الكالتشيو لمدة 4 سنوات مقبل، تنتهي في يونيو عام 2024.

وعلق "رابيو" على انتقاله إلى يوفنتوس خلال أولى مؤتمراته الصحفية اليوم الثلاثاء: "اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للانضمام إلى يوفنتوس، بعد أن حاول النادي التفاوض معي في أكثر من مرة خلال السنوات الماضية".

اقرأ أيضًا.. تقرير | يوفنتوس مغناطيس الصفقات المجانية

وتابع: "بوفون كان له دورًا كبيرًا في القدوم إلى هنا، خاصة وأنه أخبرني الكثير عن النادي، بالإضافة إلى علاقة الصداقة التي تجمعني به".

وأضاف: "بعد 7 سنوات في باريس سان جيرمان، مستعد لخوض مغامرتي الجديدة في الدوري الإيطالي مع نفس الطموح لتطوير أدائي الفني".

وعن "ماوريسيو ساري" مدرب الفريق الجديد: "لم تسنح لي الفرصة للتحدث معه بعد، لكن جميع المسئولين في يوفنتوس لديهم ثقة كبيرة في قدراتي".

وواصل تصريحاته: "أجيد اللعب في وسط الملعب الأيسر، لكنني اعتدت على التواجد أيضًا في مركز لاعب الوسط الأيمن وفقًا لاحتياجات المدرب، واخترت رقم قميصي مع الفريق وسيكون 25".

ووصف الفرنسي الفترة الماضية مع باريس سان جيرمان بالصعبة، بعد خروجه من خطط المدرب ولم يكن يشارك بالمباريات بسبب رفضه تجديد عقده مع إدارة النادي، لكن أكد على جاهزيته من أجل تحديه الجديد مع يوفنتوس.

وعن مفاوضاته مع يوفنتوس وكيف تواصل معه النادي الإيطالي: "لم يستغرق الأمر سوى وقت قليل، لأن يوفنتوس لديه تاريخ كبير مع لاعبين فرنسيين كبار وأتمنى أن أسير على خطاهم".

ورد "رابيو" على سؤال أحد الصحفيين عن بطولة دوري أبطال أوروبا التي يستهدف النادي للفوز بها: "الفوز بتلك البطولة لن يأتي بين ليلة وضحاها، ولكنني هنا من أجل مساعدة الفريق للوصول إلى أهدافه".

واختتم تصريحاته: "وجود كريستيانو رونالدو بالفريق ساهم أيضًا في قراري، حيث لدي الرغبة في التعلم من جميع نجوم الفريق لزيادة طاقاتي الإيجابية".

أقرأ أيضًا.. تفاصيل تعاقد يوفنتوس مع رابيو