أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بحارس المرمى أندي لونيرجان.

فريق حمُر الميرسيسايد أكد أنه قريب من التعاقد مع صاحب الـ"35" عامًا، حيث سيوقع على عقدًا قصير الأجل مع النادي، ليكون بديلًا للبرازيلي أليسون بيكر (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "لقد كان معنا في الموسم التحضيري، يملك شخصية رائعة، إنه فتى لطيف، وساعدنا كثيرًا في الموسم التحضيري، والآن قررنا أنّ يعمل معانا".

وأضاف: "إنه يملك خبرة كبيرة، نحن لدينا أيضًا كويمين كيليهر (حارس فريق الشباب)، لكنه لا يزال يُعاني من إصابة، وهو بات قريبًا من التعافي منها، لذا كان علينا إيجاد حل على المدى القصير".

وواصل: "أدريان سيُصبح الرقم 1، و كويمين من خلفه، ولكن كيليهر عليه أنّ يلعب في البداية بعض المباريات مع فريق الشباب تحت 23 عامًا أو 21 عامًا".

وبسؤاله حول ما إذا كان لونيرجان سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسي بالسوبر الأوروبي: "أعتقد ذلك، لم أتحدث بعد عن ذلك مع جون أختربرخ (مدرب حراس المرمى)، لقد تحدثنا كثيرًا عن وضع حراسة المرمى، بصرف النظر عما يتعين علينا فعله يوم الأربعاء!".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "سنرى ما سيحدث، نحن سيكون لدينا الكثير من اللاعبين على مقاعد البدلاء، هذا أمر جيد، وأعتقد أنّ لونيرجان سيكون واحدًا منهم".