رفضت جماهير نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني عودة لاعبها السابق، نيمار دا سيلفا، الذي رحل في صيف 2017 إلى صفوف باريس سان جيرمان بموجب فسخ تعاقده بقيمة 222 مليون يورو.

وأقدم البرازيلي الدولي على هذا القرار بعدما اتفق مع إدارة ناديه الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي، وقام بوضع قيمة الشرط في مقر رابطة الأندية الإسبانية، دون مفاوضات مع إدارة برشلونة.

هذا الأمر مازال يتذكره جيدًا جمهور برشلونة الذي يشعر بالغضب تجاه نيمار حتى الآن، وهو ما ظهر خلال استفتاء صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية في الساعات الماضية حول رأيهم تجاه عودة اللاعب مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. مبابي: نيمار لا يمكن أن يكون رقم 2 في برشلونة

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

وجاءت النتيجة صادمة للبرازيلي، حيث رفض 80.66% من إجمالي الأصوات عودة نيمار، ردًا على ما قام به قبل عامين ونصف تجاه برشلونة.

واستغلت الصحيفة الكتالونية الأمر في القيام باستفتاء آخر حول المهاجم الذي ترغب الجماهير في التعاقد معه بالمستقبل لتدعيم الفريق، وكانت المفاجأة هي اختيار كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في المركز الأول بنسبة 48.66%.

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يجهز عرضًا خرافيًا لتجديد عقد مبابي

واحتل المركز الثاني، لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان بنسبة 15.66% وفي المركز الثالث، هاري كين، مهاجم توتنهام بنسبة 8.33%.

وجاء الترتيب كالتالي:

كيليان مبابي 48.66%

لاوتارو مارتينيز 15.66%

مهاجم آخر 12.66%

هاري كين 8.33%

نيمار 7.33%

روبرتو فيرمينو 4.33%

ماركوس راشفورد 2%

تيمو فيرنر 0.33%

محمد صلاح 0.33%

مهاجم من صفوف الشباب 0.33%