حذر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي ليفربول، جيسون ماكيتير، الإدارة من رحيل المهاجم والهداف ساديو ماني، الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019، في المستقبل.

وبحسب بعض التقارير الإخبارية، هناك رغبة لدى ريال مدريد في التعاقد مع ماني، بعدما قدم عامًا رائعًا بقميص ليفربول، نجح من خلاله احتلال المرتبة الرابعة في تصنيف اللاعبين بجائزة الكرة الذهبية.

وقال ماكيتير في تصريحات لصحيفة "راسينج بوست" البريطانية: "استطيع أن أتفهم تمامًا سبب تفكير ريال مدريد في ضم ماني بالصيف المقبل، وربما يكون ساديو قد أُغري بالفعل".

وأضاف: "ريال مدريد ليس ناديًا لديه قوة تاريخية فقط، بل مازال يتمتع بسحر خاص يجذب أنظار اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. رد فعل كلوب على تغيير موعد كأس أمم إفريقيا 2021

جيسون ماكيتير لاعب وسط ليفربول الاسبق

وتابع: "هذا يرجع لثقافة اللاعبين في المرتبة الأولى، وهكذا تسير الأشياء في كرة القدم، خاصة إذا ما نجح ماني في الفوز بالدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، سيكون قد حقق جميع البطولات الكبيرة المطلوبة من قبل الجماهير".

وواصل تصريحاته: "أعتقد أن هناك أزمة ستواجه ليفربول وكلوب، وهي إقناع اللاعبين بالاستمرار داخل الفريق مرة أخرى، مثلما فعلوا بعد نهاية الموسم الماضي عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا".

واستمر: "أخشى أن يكون رحيل ماني عن ليفربول، هو بداية فترة جديدة من عدم الاستقرار لأنه من الصعب تعويضه، عكس محمد صلاح إذا ما غادر".

وأتم: "أعتقد أن ساديو ماني سعيد للغاية بالبقاء في ليفربول، ولكن أشعر أن محمد صلاح سيحاول الرحيل عن الفريق إذا لم يكن في الصيف القادم سيكون بعد نهاية الموسم المقبل".