يتمنى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي آيل لاريسا، عمرو وردة، العودة مرة أخرى إلى باوك والحصول على فرصة جديدة بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي.

ورحل وردة عن صفوف باوك في الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي، آبل بيريرا، منذ فترة الإعداد قبل بداية هذا الموسم لعدم الحاجة لخدماته.

اقرأ أيضًا.. لماذا أفضل محمد صلاح على ميسي ورونالدو؟! وردة يوضح

عمرو وردة

وتحدث اللاعب عن رغبته ضمن حواره مع صحيفة "Forza" اليونانية وقال: "اعتقد أنني استحق فرصة أخرى مع باوك".

وتابع: "نعم، سأعود في الصيف إليهم على أي حال، لأنني ما زلت مرتبط بعقد مع باوك، لكنني اعتقد أن معاملتهم لي كانت غير جيدة خلال السنوات الماضية".

وأضاف: "عندما كنت أفضل لاعب في الدوري اليوناني خلال فترة إعارتي في أتروميتوس، بالموسم التالي، كنت حبيسًا لمقاعد البدلاء في باوك".

وواصل تصريحاته: "أينما لعبت أثبت جدارتي بكل قوة مع باوك، سواء في المسابقات المحلية أو في البطولات القارية أمام بنفيكا وتشيلسي، لذلك أتمنى العودة والفوز بالدوري مع الفريق والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "لا أعلم لماذا تتم معاملتي هكذا في باوك، خلال الثلاث سنوات الماضية خرجت للإعارة أكثر من مرة على الرغم من أنني حصلت على أفضل لاعب في الموسم وشاركت في كأس العالم".

وأتم: "عليكم بالنظر إلى الجماهير وكيف تحبني، على الرغم ما يقال عني في الصحافة من أشياء سيئة وهذا لأنني أدافع بكل قوة عن القميص الذي ارتديه أينما ذهبت".