يرى إيفان لو مي، وكيل فيرلاند ميندي، لاعب ريال مدريد الإسباني، أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان يمكن أن ينتقل إلى النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنّ الصفقة قد تكلف خزائن اللوس بلانكوس أكثر من 300 مليون يورو.

مبابي هدفًا لريال مدريد بطلب من المدرب زين الدين زيدان، ويرغب زيزو في ضم مواطنه إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو لتدعيم صفوف الفريق.

وقال لو مي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "انتقال ميندي لم يكن سهلًا لريال مدريد، ليون كان يريد استمراره لعام آخر، ولم يرغب ريال مدريد في دفع 38 مليون يورو، المفاوضات استمرت لشهور، ولكن هناك من عمل بشكل استثنائي في المفاوضات من الجانبين".

وأكد: "زيدان كان يريد اللاعب بأي ثمن، وعلى الرغم من المشاكل لم يستسلم أبدًا، وهذا كان مهمًا للغاية بالنسبة لـ ميندي، حيث أن يوفنتوس وإنتر ونابولي أرادو ضمه، لكنه فضل ريال مدريد بسبب زيدان".

فيرلاند ميندي

وفيما يتعلق بـ كيليان مبابي: "في ظروف أخرى غير التي نعيشها بسبب فيروس كورونا، يمكن أن ينتقل مبابي إلى ريال مدريد في الصيف".

اقرأ أيضًا.. حتى لو رحل مجانًا!. باريس سان جيرمان يرفض بيع مبابي لـ ريال مدريد

وأكد: "لا أرى أن مبابي سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ولا يزال لديه عامين على انتهاء عقده، ولا أعتقد أن باريس سيجعله يرحل في الصيف إذا رحل نيمار".

وأشار: "إذا كان رحيل نيمار يساوي 222 مليون يورو، فأن مبابي يمكن أن يتم بيعه بأكثر من 300 مليون، لأنه أصغر سنًا وبنفس الجودة الاستثنائية".

واختتم: "يمكنني أن أكون واضحا، مبابي سيرغب في اللعب لأفضل نادٍ في العالم، وهو ريال مدريد، وأن يدربه أحد أساطيره زين الدين زيدان، كما أن وجوده في هجوم الملكي لن يجد منافسه، فهو أفضل من الجميع".