بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، جس نبض مهاجم نادي لايبزيج ومنتخب ألمانيا، تيمو فيرنر، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى قلعة "أنفيلد".

الاهتمام بضم فيرنر داخل ليفربول ليس بجديد، بحسب ما ذكرت صحيفة "Le10Sport" الفرنسية ولكن الجديد هو تحرك كلوب من أجل حسم الصفقة لصالح الفريق الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن كلوب قام بالاتصال بمهاجم لايبزيج أكثر من مرة على الهاتف من أجل الحديث عن مشروعاته وطموحاته مع ليفربول لإقناع فيرنر بالانضمام إليه.

تعرف على ترتيب فيرنر في ترتيب هدافي الدوري الألماني

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يسعى ليفربول إلى التعاقد مع فيرنر من أجل تدعيم الخط الهجومي رغم وجود أكثر من لاعب مميز مثل محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو بخلاف البديل المميز ديفوك أوريجي.

ولكن هناك تخوف من كلوب في خسارة أحد هؤلاء اللاعبين المميزين خاصة في ظل وجود اهتمام من طرف ريال مدريد للتعاقد مع ساديو ماني.

كذلك أيضًا هناك رغبة من أكثر من نادٍ أوروبي كبير في ضم محمد صلاح، ولذلك يقوم ليفربول بالبحث عن بدائل مناسبة قادرة على تعويضهم في المستقبل.

اتصالات كلوب بفيرنر تؤكد مما لا شك فيه أن هناك رغبة من طرف المدرب الألماني في حسم صفقة مواطنه داخل ليفربول بعد تألقه مع لايبزيج سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا في آخر 3 سنوات.