كشف صحفي إنجليزي انّ المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، قد أجرى اتصالًا مع مواطنه تيمو فيرنر مُهاجم لايبزيج، وذلك للحديث عن موقف الأخير من الانضمام للريدز.

وليس سرًا أن الريدز يريد ضم المُهاجم صاحب الـ24 عامًا، حيث يرغب حمُر الميرسيسايد في دعم هجومه، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب رافائييل هونيجستين الصحفي بـ صحيفة "إيفينينج ستاندرد"، فإن هناك فرصة قوية للغاية لينضم فيرنر لـ ليفربول.

وقال هونيجستين: "أعتقد أنّ انتقال فيرنر يعتمد على ما يريده ليفربول، لأن الألماني سيكون مُتاح في أسوأ الاحوال بـ ما يقرب من 55 مليون جنيه إسترليني".

وأضاف: "حتى الآن ليفربول الأقرب لـ فيرنر، يورجن كلوب أجرى لقاء عبر الانترنت مع فيرنر في الأسابيع القليلة الماضية".

اقرأ أيضًا.. دراسة: مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا تسبب في وفاة 41 شخصًا بـ كورونا

وواصل: "أعتقد أنهم مترددون قليلًا في شراءه، لأنهم لا يعرفوا ما بالضبط ما هي المشكلة المالية التي سيواجهها النادي بسبب فيروس كورونا، ولكنني أعتقد أنّ الأمور تسير على ما يرام".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "قبل وباء كورونا كان من الممكن الإعلان عن الصفقة في أبريل أو مايو، ولكن الآن يُمكن أنّ تتم الصفقة في أغسطس أو سبتمبر، وانا ما  زلت أعتقد أنّ هناك فرصة قوية للغاية أنّ ينتهي به المطاف في ليفربول".

فيرنر والذي سجّل هاتريك، أمس في شباك ماينز، يُقدم أداءً رائعًا مع لايبزيج هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز 30 هدفًا، وقدم 12 تمريرة حاسمة في 38 مُباراة بمُختلف المُسابقات.